أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية.. “ريال مدريد.. من العمل في الملعب للاس فيجاس”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 19 يوليو الضوء عن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسفر ريال مدريد للاس فيجاس لإجراء لقاءات ودية، والتحاق روبرت ليفاندوفسكي ببعثة برشلونة، وسعي تشيلسي لحسم صفقة المدافع الفرنسي كوندي وانتقال الأرجنتيني باولو ديبالا لروما وتفعيل برشلونة الرافعة الاقتصادية الثانية مقابل 330 مليون يورو.

صحيفة SPORT الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن إلتحاق ليفاندوفسكي ببعثة الفريق في ميامي وكتبت: “ليفاندوفسكي برشلوني” و “تفعيل الرافعة الاقتصادية الثانية مقابل 330 مليون يورو” و “تشافي في أول ظهور في الجولة الأمريكية”، وعن ريال مدريد الذي سافر للاس فيجاس الأمريكية كتبت الصحيفة: ”من العمل في الملعب للاس فيجاس”، وسعي تشيلسي من أجل ضم المدافع الفرنسي كوندي وكتبت الصحيفة ”تشيلسي يضغط من أجل التعاقد مع كوندي”.

صحيفة Mirror Sport البريطانية:

وقد نشرت الصحيفة البريطانية عن هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد وكتبت: ”هاري ماجواير يقول: دور القائد لن ينقذك من الهزيمة”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وكتبت: “ كريستيانو رونالدو يرغب في الانتقال لأتلتيكو مدريد ”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعاقد فريق باريس سان جيرمان مع إيكيتيكي ونجم ليل مارتن تيريه، وكتبت ”إيكيتيكي طموح في باريس سان جيرمان“، و“تيريه يغري الإنجليز“، وعن مباراة منتخب فرنسا ضد أيسلندا في نهائيات أمم أوروبا للسيدات في كرة القدم وكتبت الصحيفة: ”تبديد الغيوم“.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن انتقال الأرجنتيني باولو ديبالا لروما وسعادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وكتبت: ”مورينيو سعيد بوصول ديبالا، وعن صراع يوفنتوس وانتر ميلان على المدافع بريمر كتبت الصحيفة: ”سرعة نهائية من يوفنتوس نحو بريمر لكن إنتر ميلان لا يستسلم ”.

إقرأ أيضاً.. هازارد يعود إلى أفضل حالاته قبل بداية الموسم الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P