سواريس: سعيد بتمثيل أكبر نادي في إفريقيا.. ونعدكم أن نقدم ما تحبونه

تحدث المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريس” المدير الفني لفريق الأهلي الجديد، اليوم الجمعة في المؤتمر الصحفي لتقديمه وأعرب عن سعادته بتولي تدريب الشياطين الحمر.

وقال سواريس في مؤتمره الصحفي: “أشكر الجميع على الحضور، وسعيد بتواجدي في بلدكم لتمثيل أكبر نادي في إفريقيا وأحد أكبر أندية العالم، أعرف مقدار المسؤولية لتدريب فريق مثل الأهلي، ولدينا طموح كبير لتقديم أفضل شيء لصالح النادي، ونعتمد على دعم الجماهير، واستطيع القول إن جميع اللاعبين سيقدمون كل شيء من أجل الفوز، وكذلك نسعى لوجود شخصية فنية مميزة لنا في المباريات وهذا تحدي كبير بالنسبة لنا، ونعدكم أن نقدم ما تحبونه”.

وأضاف سواريس: “هدفنا الأساسي أن نفوز ولكن كما قلت مع الفوز يجب أن نلعب جيداً وشرحت لإدارة النادي أن هناك بعض الأشياء نريد إضافتها للفريق للعب كرة قدم على مستوى عالي، ونحتاج لوجود أفكار لإيصالها للاعبين، لأنه كي نلعب جيداً يجب أن يكون التدريب مستقراً لأستطيع العمل مع اللاعبين”.

وأكمل سواريز: “في الأهلي نحن مطالبين بالفوز وحجم النادي يفرض علينا ضرورة الفوز، الالتزام الأساسي لنا هو الفوز، وبالتأكيد مستقبلاً سنلعب بشكل أفضل عما سنبدأ به، ونحتاج وجود شخصية مميزة للفريق لخوض كل مباراة من أجل الفوز، ولو هناك وقت أكثر للتدريبات بالتأكيد التطور سيكون أسرع”.

إقرأ أيضاً.. الأهلي يدرس رحيل “أليو ديانج” إلى الدوري البلجيكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P