مستقبل رونالدو محل شك مع راشفورد بعد هزيمة الديربي

أصبح مستقبل النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مع مانشستر يونايتد موضع شك كبير بعد أن غاب عن مباراة الديربي يوم الأحد الماضي، كما أن النجم الإنجليزي “ماركوس راشفورد” مستعد الآن للابتعاد عن أولد ترافورد لأول مرة في مسيرته.

وكشفت تقارير أن رونالدو كان غاضبًا بعد أن قيل له يوم الجمعة الماضي إنه تم إبعاده من التشكيلة الأساسية لمواجهة مانشستر سيتي، وأصيب زملائه بالصدمة بعد ذلك عندما لم يحضر لتناول وجبة النادي يوم السبت، حيث تم إلقاء اللوم على غيابه عن فريق المباراة بسبب مشكلة في الفخذ.

وأضافت التقارير أن اللاعبين قد حصلوا على يوم عطلة أمس الاثنين ومن المتوقع أن يعودوا إلى “كارينجتون” مركز التدريب اليوم الثلاثاء، وقد خسر اليونايتد 4/1 يوم الأحد ومستقبل رونالدو ليس هو الوحيد المشكوك فيه حيث أن النجم راشفورد منزعجًا أيضًا من استبعاده من التشكيلة الأساسية عن مباراة الأحد حيث اختار رانجنيك الذهاب إلي ملعب الإتحاد بدون مهاجم معروف.

وأكمل التقرير أن راشفورد صاحب الـ24 عاماً أصبح الآن أكثر انفتاحًا على الرحيل أكثر من أي وقت مضى، أنه حزين جدًا بشأن وضعه الحالي مع اليونايتد، ويشعر راشفورد الذي ينتهي عقده في يونيو 2023، أن وصول رونالدو جعله يتراجع إلى جانب واحد، وهو يعتقد أن آماله في كأس العالم قد تكون في خطر بسبب قلة مشاركته في اللعب مع اليونايتد.

إقرأ أيضاً.. سانشو يوجه رسالة خاصة إلي جماهير مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P