زوجة علي معلول تنتقد الأهلي بعد إعلان رحيله.. رسائل مفاجئة وتُهم خطيرة

أثارت زوجة اللاعب الدولي التونسي “علي معلول” جدلاً واسعاً بتصريحاتها القاسية تجاه النادي الأهلي بعد إعلان رحيل زوجها عن الفريق بنهاية الموسم.

وكان “محمد رمضان” المدير الرياضي للنادي الأهلي، قد أفاد مساء أمس الأحد بأن الموسم الحالي قد يكون الأخير لمعلول مع الفريق. وأكد أن هذا القرار تم الاتفاق عليه بين الجانبين، وسيكون معلول جاهزاً للمشاركة في المباريات منتصف شهر نوفمبر المقبل، مشيراً إلى ضرورة تواجده مع الفريق للاطمئنان على حالته البدنية والفنية، وأن قرار استمراره يعتمد على موافقة مارسيل كولر.

وقامت زوجة علي معلول بمشاركة رسالة مطولة عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” قائله: “أغلب وأقرب يلي في مجال خدمتك (شغلك) يشككو فيك، وفي إمكانياتك وعزيمتك وقدرتك للعودة وأحسن من الأول، أيضًا وهذا مما لا شك فيه، لأنو ليست مجرد إصابة تعرضت لها وتعرض لأكثر من هذا أكبر اللاعبين ورجعو للملاعب وكأن شي لم يكن، لكن جات معاك انت وابتدى كل حد يفتي ويتكلم في حاجات ليس لها أي أساس من الصحة”.

“حبيت نقلك إنو أنا متاكدة من رجوعك القوي مثل الأول وأحسن، لأنك عندك عزيمة وقاعد تخدم وطول عمرك كنت مجتهد ومثالي في مجالك وخارج مجالك لأنو ضميرك تجاه الكورة بتاعك كان أكبر همك وما زال” وأهم حاجة إنو ربي شاهد على اجتهادك وعدم تقصيرك، ف مستحيل إنو تكون النهاية مثل ما قاعد يتقال في حقك، ربي ميسيبش حد يتظلم وهوفي قمة إخلاصه وقوتو وعزیمته وقدرته”.

“رسالتي ليك إنو حتى لوغبت على الملاعب لفترة اعتبرها استراحة محارب، وتأكد انك سترجع بنفس السلطة اوحتى لوانتهى النصيب من مكان أكيد ربي كاتب ليك حاجة أحسن في مكان ثاني، لأن الكرة نهايتها عند علي معلول ما زالت بعيييييدة من اليوم إللي عرفتك فيه”.

“عرفت إنسان يتنفس كورة فاعتزالك مش بش يكون غير بعد 3 أو4 سنوات كيما كنت حاسبتها من قبل وبإذن الله، ربي مش بش يخيبني ويخيب ثيقتي وثقة عايلتك والناس الي تعرف قيمتك، ما زلت مكمل وتفرحنا ببطولاتك وإنجازاتك كيما وعدتنا وانت عمرك ما خيبتني، وفرحتي لما تكمل وعدك ليا بلي نشوفك ديما الفوق وما تهزك ريح ولا كلام ولا مجرد إصابة أعلنوا بيها نهاية تاريخ”بالنسبة لي أنت أسطورتي وفخري ومازلت بش نتباها بيه مازلت أنا ماشبعتش إنجازات وبطولات، وانت عمرك ما رفضتلي حاجة وهذي أهم حاجة ممكن تقدمهالي”.

الحمد لله هذي فترة بينت الحقيقي من المزيف، هذا كان اختبار من عند الله ليك ولصبرك، وأيضًا لاكتشاف معادن البعض، فشكرا للمساندين وشكر أكبر للمجاملين، أول مرة نتدخل في مجال الكرة، أسفة لعدم استاذانك قبل التنزيل لكن مضطرة للتوضيح”.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال مارسيل كولر عن مواجهة العين في بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P