تقديم مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

يستقبل استاد “سان سيرو” مباراة هامة والتي تجمع بين إنتر ميلان ونظيره يوفنتوس، مساء الأحد 27 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي 2024/2025.

ويدخل إنتر ميلان المباراة بعدما حقق بداية مشجعة في مشواره للدفاع عن لقبه بعد أن جمع 17 نقطة من أول ثماني مباريات، وتحت قيادة سيموني إنزاجي أصبح الفريق قوة لا يستهان بها بعد فوزه بالدوري بفارق قياسي في المباراة الأخيرة، وفاز النيراتزوري بمبارياته الخمس السابقة وسيسعى للفوز بهذه المباراة لأن هذا من شأنه أن يعزز ثقته في المباريات القادمة.

ومن ناحية أخرى حقق يوفنتوس بداية رائعة تحت قيادة مدربه الجديد تياجو موتا الذي لم يجلب مزيجًا جديدًا من كرة القدم الهجومية للفريق فحسب، بل صنع أيضًا فريقًا قويًا في الدفاع، وحافظ البيانكونيري على نظافة شباكه في الدوري الإيطالي هذا الموسم بسبع مباريات من أصل ثماني مباريات، وهي إحصائية رائعة، ونأمل أن يتمكنوا من تغيير سجلهم الأخير ضد النيراتزوري.

حقائق المباراة:

  • حقق إنتر ميلان فوزا صعبا 1-0 على روما في المباراة الأخيرة بالدوري الإيطالي.
  • فاز يوفنتوس على لاتسيو في المباراة الأخيرة
  • حافظ يوفنتوس على نظافة شباكه في أكبر عدد من المباريات في البطولة

تاريخ المواجهات المباشرة:

  • مجموع المباريات – 251
  • انتر ميلان – 77
  • يوفنتوس – 112
  • التعادلات – 62

أخبار الإصابات والفريق:

يعاني فريق إنتر ميلان من إصابة ثلاثة لاعبين في صفوفه في هذه المباراة، حيث يعاني الثلاثي كارلوس أوغوستو وفرانشيسكو أكيربي وهاكان تشالهانوغلو من إصابة في أوتار الركبة، ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن كريستيان أصلاني عاد إلى التدريبات ومن المفترض أن يكون جاهزًا للمشاركة في هذه المباراة.

أما بالنسبة ليوفنتوس فهم يتعاملون أيضًا مع العديد من مشكلات الإصابات في الوقت الحالي، أمثال أركاديوس ميليك وجليسون بريمر ونيكو جونزاليس وتيون كوبماينرز خارج هذه المباراة، وأيضًا هناك شكوك محتملة بشأن مشاركة دوجلاس لويز بعد تعرضه لكدمة خلال مباراة لاتسيو.

متى ستقام إنتر ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إنتر ميلان ويوفنتوس على قناة ( AD Sports Premium 1) وسيعلق علي المباراة “فارس عوض”.

تابع أحداث مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P