تقديم مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي

يستضيف إستاد “الإمارات” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره نادي ليفربول، مساء الأحد 27 أكتوبر 2024، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل فريق أرسنال المباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب النقاط برصيد 17 نقطة من 8 مباريات بخمسة انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة، وقد خسر الجانرز خسر آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام بورنموث ويبحث الفريق عن مواصلة المنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي.

ويحتل آرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب النقاط برصيد 17 نقطة من 8 مباريات بخمسة انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة، في حين يحتل ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب النقاط برصيد 21 نقطة من 8 مباريات بسبعة انتصارات وخسارة واحدة.

يدخل آرسنال هذه المباراة بعد فوزه 10 مرات على شاختار في مباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا. من ناحية أخرى، خسر آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام بورنموث. فاز ليفربول على آر بي لايبزيج في دوري أبطال أوروبا وفاز أيضًا بمباراته الأخيرة في دوري الأبطال ضد تشيلسي. تفوق آرسنال بشكل أساسي على ليفربول في المواجهات المباشرة في المواسم الأخيرة.

وفي الجانب الآخر يأتي ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة من 8 مباريات بسبعة انتصارات وخسارة واحدة، ويدخل الريدز مواجهة آرسنال بمعنويات مرتفعة، بعدما فاز الريدز على آر بي لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا وفاز أيضًا بمباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي ضد تشيلسي.

حقائق المباراة:

  • حقق نادي ليفربول لكرة القدم سلسلة من 4 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • فاز نادي أرسنال لكرة القدم بخمس مباريات متتالية على أرضه.
  • النتيجة الأكثر شيوعا للمباريات بين نادي أرسنال ونادي ليفربول عندما يلعب نادي أرسنال على أرضه هي 1-1. وقد انتهت 7 مباريات بهذه النتيجة.

تاريخ المواجهات المباشرة:

  • مجموع المباريات: 71
  • فوز أرسنال: 20
  • فوز ليفربول: 26
  • التعادلات: 25

أخبار الإصابات والفريق:

بالنسبة لفريق أرسنال يعاني جورين تيمبر ومارتن أوديجارد من الإصابة. قد يغيب ساكا وكالافيوري عن هذه اللعبة. ويليام صليبا موقوف.

وبالنسبة لفريق ليفربول يعاني إليوت وبرادلي وأليسون وكييزا من الإصابة، وقد يغيب ديوجو جوتا عن هذه المباراة.

متى ستقام مباراة أرسنال وليفربول والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال وليفربول في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال وليفربول على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة أرسنال وليفربول لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P