نيمار يُدهش فينيسيوس برسالة مميزة قبل الكلاسيكو

فاجأ نجم البرازيلي “نيمار داسيلفا” جناح نادي الهلال السعودي مواطنه “فينيسيوس جونيور” لاعب ريال مدريد، برسالة مبهرة قبيل لقاء الكلاسيكو المرتقب الذي سيجمع بين “الميرنغي” وبرشلونة اليوم السبت.

وجاءت رسالة نيمار كنوع من الدعم القوي لفينيسيوس قبل حفل الكرة الذهبية 2024، المقرر عقده يوم الإثنين المقبل في العاصمة الفرنسية باريس. ويعتبر فينيسيوس من أبرز المرشحين لنيل هذه الجائزة هذا العام، ولم يكن نيمار هو الوحيد الذي قدم الدعم لفينيسيوس؛ إذ نشرت قناة “Canal WAMO” على حسابها عبر منصة “إكس” مقطع فيديو يظهر فيه مع عدد من نجوم كرة القدم البرازيلية مثل أندرياس بيريرا وريتشارليسون ولويز هنريكي وإيغور جيسوس لتقديم دعمهم له.

وفي رسالته قال نيمار: “مرحبًا فينيسيوس، أنا هنا بالسعودية وأساندك للفوز بالكرة الذهبية. أتمنى لك كل النجاح”، يواجه فينيسيوس منافسة قوية مع العديد من النجوم مثل زميله جود بيلينغهام ورودري لاعب مانشستر سيتي، وقد سجل فينيسيوس 24 هدفًا وصنع 11 تمريرة حاسمة خلال 39 مباراة، وكان عنصرًا أساسيًا في نجاح ريال مدريد بتحقيق دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر واستعادة لقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ويشهد هذا العام تغييرات كبيرة فيما يتعلق بالجائزة حيث لن يتم إجراء مقابلة مع الفائز قبل إعلان هويته، مما يعني أن اللاعبين لن يعرفوا إذا كانوا قد فازوا أم لا إلا لحظة الكشف عن النتائج، ويسعي فينيسيوس ليصبح أول برازيلي يفوز بالجائزة منذ كاكا عام 2007 وثالث لاعب يتجاوز الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي منذ عام 2008.

إقرأ أيضاً.. كريستيانو رونالدو يطلب العثور على مشجع بكى من أجله.. فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P