تقديم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال ونظيره برشلونة في الكلاسيكو الإسباني، والذي سيقام مساء السبت 26 أكتوبر 2024، في الجولة 11 من الدوري الإسباني 2024/2025.

ويحتل الفريقان أول مركزين بجدول ترتيب الدوري الإسباني وبالتالي ستكون هناك الكثير على المحك، حيث يحتل برشلونة حاليًا المركز الأول برصيد 27 نقطة من 10 مباريات، بينما يحتل غريمه التقليدي ريال مدريد المركز الثاني برصيد 24 نقطة بنفس عدد مباريات النادي الكتالوني.

ويقدم ريال مدريد أداءً قويًا هذا العام ولم يخسروا أي مباراة في الدوري الإسباني، علاوة على ذلك يجب أن يكونوا مليئين بالثقة بعد فوزهم الأخير على بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، وكان ريال مدريد متأخرًا 0-2 على أرضه في تلك المباراة وبدا الأمر صعبًا بعض الشيء في تلك المرحلة، ومع ذلك عندما تكون من مشجعي مدريد، فأنت تدرك جيدًا أن الأمر لم ينتهي حتى تنطلق صافرة النهاية وهذا ما حدث بالضبط.

ومن ناحية أخرى يمر برشلونة بمرحلة تألق خاصة به، حيث كان روبرت ليفاندوفسكي يتألق بكل ما أوتي من قوة، فقد سجل المهاجم البولندي حتى الآن 12 هدفًا في الدوري الإسباني، علاوة على ذلك أثبت الشاب لامين يامال نفسه كنجم جديد في طور النشوء وأبهر العالم بكرة القدم الجذابة التي يقدمها، بالإضافة إلى ذلك، يتمتع رافينيا أيضًا بلياقة بدنية رائعة وقد قدم مساهمات قيمة للفريق.

حقائق المباراة:

  • النتيجة الأكثر شيوعاً للمباريات بين ريال مدريد وبرشلونة عندما يلعب ريال مدريد على أرضه هي 2-0، وقد انتهت خمس مباريات بهذه النتيجة.
  • حقق كل من ريال مدريد وبرشلونة سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية
  • ومن المثير للاهتمام أن ريال مدريد عندما يتخلف بنتيجة 0-1 على أرضه، فإنه يفوز بنسبة 87% من مبارياته.

أخبار الإصابات والفريق:

في تشكيلة ريال مدريد، سيغيب عن الملاعب ديفيد ألابا ودانييل كارفاخال وإبراهيم دياز ورودريجو وثوبولت كورتوا بسبب الإصابات.

وفي فريق برشلونة، سيغيب مارك بيرنال، ومارك أندريه تير شتيجن، وأندرياس كريستنسن، ورونالد أراوجو، وفيران توريس، وإيريك جارسيا عن الكلاسيكو بسبب الإصابات.

سجل المواجهات المباشرة:

  • مجموع المباريات : 67
  • فاز ريال مدريد : 25
  • فاز نادي برشلونة بنتيجة : 30
  • المباريات التي انتهت بالتعادل : 12

متى ستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبرشلونة على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P