تين هاج يقول إن مانشستر يونايتد على الطريق الصحيح نحو النجاح

أعرب مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج عن “اقتناعه” بأن فريقه يسير في الاتجاه الصحيح رغم البداية المضطربة للموسم والتي جعلت مستقبل المدرب الهولندي موضع تساؤل.

وأنهى اليونايتد سلسلة من خمس مباريات دون فوز بالفوز 2-1 على برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي، لكنه تحت ضغط قبل مواجهة فنربخشة بقيادة مدربه السابق جوزيه مورينيو في الدوري الأوروبي اليوم الخميس، وحصل اليونايتد على نقطتين فقط من أول مباراتين أوروبيتين ضد تفينتي وبورتو، ويخضع مورينيو أيضًا للتدقيق بعد بداية صعبة لعهده في تركيا، لكن تين هاج واثق من أن كلا الجانبين سيحولان أحوالهما.

وقال تين هاج في تصريحاته: “كرة القدم الاحترافية تتعلق بالفوز بالمباريات. عندما لا تفوز بالمباريات، تأتي الانتقادات، لكننا نعلم أيضًا أن الأمر يتعلق بكيفية تصرفك في نهاية العام”. ” مورينيو لديه خبرة كبيرة، وسيقود فريقه إلى أفضل مستوياته وسيحقق النجاح ونحن أيضًا . نحن مقتنعون بأننا في الاتجاه الصحيح وإذا اتبعنا الطريق الصحيح، فسنحقق أهدافنا “.

وأضاف تين هاج: ” فزنا بالكؤوس المحلية بعد رحيل مورينيو لكن مانشستر يونايتد لم يفز في أوروبا، إنه هدف نريد تحقيقه ولدينا فرصة كبيرة هذا الموسم ولكن بالطبع علينا التأهل وعلينا الفوز بالمباريات، إنه نظام جديد، لقد بدأنا مباراتين الآن، لدينا نقطتان، لذلك نعلم ما يتعين علينا فعله، علينا الفوز بالمباريات “.

ويفتقد يونايتد إلى قائده الموقوف برونو فرنانديز بينما يغيب عن صفوفه هاري ماجواير وجوني إيفانز ولوك شو وليني يورو وكوبي ماينو وماسون ماونت بسبب الإصابة، لكن تين هاج لم يقدم أي أعذار للرحلة إلى إسطنبول، ويتعين على اللاعبين المتاحين القيام بالمهمة وهم قادرون على القيام بالمهمة.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة مانشستر يونايتد وفنربخشة في الدوري الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P