ريال مدريد يعلن عن إصابة جديدة قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

أعلن نادي ريال مدريد عن وقوع إصابة جديدة ستؤثر على الفريق قبيل مباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد برشلونة في الدوري الإسباني بالجولة 11 من الدوري لسباني والتي ستقام يوم السبت 26 أكتوبر المقبل.

وفي بيان رسمي ذكر نادي ريال مدريد أن حارس مرماه الأساسي “تيبو كورتوا” تعرض لإصابة حيث قال البيان: “بعد الفحوصات التي أجراها الطاقم الطبي للنادي، تم تشخيص إصابة تيبو كورتوا في العضلة الضامة بساقه اليسرى”، وكان الحارس البلجيكي قد شارك مع الفريق خلال الفوز الذي حققه ريال مدريد (5-2) مساء الأربعاء الماضي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وأكمل المباراة دون مشاكل.

ولم يحدد ريال مدريد الفترة التي سيغيب فيها كورتوا، ولكن التقارير الصحفية تشير إلى أنه لن يتمكن من المشاركة في اللقاء الهام ضد برشلونة، وبذلك ينضم كورتوا إلى قائمة المصابين بالفريق بجانب رودريجو وكارفخال وديفيد ألابا، كما أن إبراهيم دياز ما زال بانتظار التصريح الطبي للعودة.

ومن المرجح أن يتولى الأوكراني أندريه لونين حراسة مرمى ريال مدريد خلال مواجهة الكلاسيكو، وخلال هذا الموسم شارك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في 12 مباراة مع الفريق عبر كافة المسابقات واستقبل 10 أهداف بينما حافظ على نظافة شباكه في أربع مواجهات.

إقرأ أيضاً.. إصابة نجم ريال مدريد في ركبته وتوقعات بعدم مشاركته في الكلاسيكو ضد برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P