ماذا قال مارسيل كولر عن مواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري؟

أدلى المدرب السويسري “مارسيل كولر” بتصريحات قوية خلال المؤتمر الصحفي المخصص لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، والتي ستقام على ملعب “ستاد محمد بن زايد” حيث سيشهد اللقاء المرتقب بين الغريمين التقليديين مساء الغد الخميس.

وأشار كولر خلال بداية حديثه إلى أن الطاقم الفني للأهلي لم تتاح له الفرصة الكافية للتحضير للمباراة بالشكل الملائم، وأوضح أن الفاصل الزمني بين مباراة سيراميكا والزمالك كان قصيرًا، لكنه أكد استعداد الفريق للمباراة النهائية بعد إجراء عدة جلسات مع اللاعبين لتحضيرهم لهذا الحدث المهم.

وأضاف: “سيشارك جميع اللاعبين اليوم في التمرين الرئيسي تحضيرًا للقاء الزمالك، والهدف الأساسي هو الفوز بلقب السوبر المصري، نحن ما زلنا في بداية الموسم، لذا أوجه لكم الدعوة لتقييمي بنهاية السنة. لقد خسر الفريق السوبر الإفريقي بضربات الترجيح أمام الزمالك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل”.

وأكَّد: “تتضمن كرة القدم الفوز والهزيمة، ونحن هنا في الأهلي نعمل دائمًا من أجل تحقيق الانتصارات، لكن قد تواجهنا بعض اللحظات الصعبة وعندها يجب علينا الاستمرار والعمل لاستعادة انتصاراتنا، إدارة النادي لم تشترط عليّ الفوز بالسوبر الإفريقي أو المحلي ولا أيضا التتويج بكأس إنتركونتيننتال؛ فمعروف عن الأهلي أنه يتجه نحو كل مبارياته بهدف واحد هو الفوز فقط”.

إقرأ أيضاً.. نجم الزمالك يوجه رسالة لـ “كهربا” بشأن مشكلته الأخيرة مع الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P