برشلونة يتلقى أخبارًا سارة بشأن “أراوخو”

حصل الطاقم الفني لنادي برشلونة تحت قيادة المدرب الهولندي “هانزي فليك” المدير الفني للفريق على أخبار إيجابية حول المدافع الأوروجواياني “رونالد أراوخو” واقتراب عودته إلى الملاعب بعد تعرضه لإصابة خطيرة في وقت سابق مع منتخب بلاده.

وكان أراوخو قد أصيب بتمزق في الوتر الخلفي للعضلة اليمنى خلال مباراة ربع النهائي لكوبا أمريكا 2024، مما استلزم خضوعه لعملية جراحية في فنلندا، وفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” اليوم الأربعاء فقد استعاد مدرب البارسا هانزي فليك مؤخرًا ثلاثة لاعبين دفعة واحدة (جافي، وداني أولمو، وفيرمين لوبيز)، مما منح الفريق دفعة قوية. وفي الوقت نفسه، هناك دلائل جديدة تثير التفاؤل بقرب عودة لاعب مهم آخر وهو أراوخو الذي غاب عن اللعب منذ السابع من يوليو الماضي.

كما أفاد التقرير أنه بعد مرور خمسة أسابيع من بدء مرحلة التعافي داخل صالة الألعاب الرياضية في المدينة الرياضية، تظهر علامات تؤكد أن عودة النجم الأوروغوياني أصبحت وشيكة، وشارك أراوخو بعض الصور على حسابه الرسمي عبر “إنستجرام” أثناء تدريبه للمرة الأولى على العشب؛ ما يزيد من الأمل بشأن عودته المرتقبة، وفي آخر صورة نشرها أراوخو، نقل رسالة مشجعة قائلاً: “بالإيمان لا توجد عقبات غير قابلة للاختراق”.

وأوضحت الصحيفة أن التوقعات داخل النادي تشير إلى إمكانية استعداد المدافع الأرواجوياني لحضور المباريات بعد فترة توقف المباريات الدولية المقبلة، وبالتالي قد يتمكن من المشاركة لبضع دقائق أمام سيلتا فيغو في بالايدوس بتاريخ 23 نوفمبر القادم أو بعدها بثلاثة أيام ضد فريق ستاد بريست ضمن الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا على ملعب مونتغويك.

إقرأ أيضاً.. إصابة نجم ريال مدريد في ركبته وتوقعات بعدم مشاركته في الكلاسيكو ضد برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P