أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ريال مدريد 5-2 دورتموند.. فينيسيوس الفتى الذهبي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 23 أكتوبر الضوء علي فوز ريال مدريد علي بوروسيا دورتموند بريمونتادا مثيرة في دوري أبطال أوروبا، وبرشلونة سيواجه اليوم بايرن ميونيخ بدوري الأبطال، وباريس سان جيرمان يتعادل أمام أيندهوفن، وأرسنال يفوز بصعوبة علي شاختار.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد علي بوروسيا دورتموند بريمونتادا مثيرة بنتيجة 5/2 بفضل هاتريك فينيسيوس في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “ريال مدريد 5-2 دورتموند.. فينيسيوس الفتى الذهبي”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين نادي برشلونة ونظيره بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “برشلونة ضد بايرن ميونيخ.. ضد أسوأ خصم”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن الهدف العكسي الذي فاز به نادي أرسنال امام شاختار الاوكراني وتروسارد أهدر ضربة جزاء وكتبت: “ارسنال 1-0 شاختار”، كما أهتمت الصحيفة بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الذي وجه اتهامات لفريقي توتنهام ووست هام يونايتد واللاعب محمد قدوس بسوء السلوك وكتبت: “اتهامات بسوء السلوك”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن خسارة يوفنتوس أمام شتوتجارت بنتيجة 1/0 في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “خسارة مؤسفة لليوفي امام شتوتجارت”، كما أهتمت الصحيفة بفوز ميلان 3/1 أمام كلوب بروج بدوري الأبطال وكتبت: “الميلان يتفوق على كلوب بروج 3-1 بخروج لياو ودخول اوكافور وشوكويزي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعادل باريس سان جيرمان 1/1 أمام نظيره أيندهوفن الهولندي وكتبت: “بي أس جي 1-1 ايندهوفن.. اضاعة 9 اهداف محققة”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات فلادان ميلوجيفيتش، مدرب سرفينا زفيزدا، بأن موناكو فريق من عالم آخر وذلك عقب الخسارة من الفريق الفرنسي بخماسية مقابل هدف وحيد وكتبت: “موناكو من عالم آخر”.

اقرا أيضًا.. مانشستر يونايتد يتفاوض مع “تشافي” لخلافة تين هاج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P