أنشيلوتي يعيّن كارفخال في دور مختلف مع ريال مدريد

قام المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” بتكليف لاعب فريق ريال مدريد الإسباني “داني كارفخال” بدور جديد بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.

وقد أجري كارفخال عملية جراحية ناجحة إثر تعرضه لتمزق في اثنين من الأربطة وأحد الأوتار في ساقه اليمنى، وذلك خلال المباراة التي خاضها الفريق ضد فياريال ضمن الدوري الإسباني، حيث تعرض اللاعب لإصابة بالتواء في ركبته اليمنى نتيجة احتكاك مع وسط ميدان فياريال يريمي بينو أثناء الوقت المحتسب بدل الضائع، وحالياً يخضع كارفخال لجلسات تأهيل استعداداً للعودة إلى المنافسات. وفي هذه الأثناء، عهد إليه أنشيلوتي بمهمة جديدة.

وقد أفادت صحيفة “MARCA” الإسبانية بأن أنشيلوتي يسعى للاستفادة من شخصية كارفخال القوية لتعزيز دوره القيادي داخل غرفة الملابس، وأوضحت أن مهمة كارفخال الجديدة هي البقاء مع الفريق والسفر معهم خلال المباريات الأوروبية لدعم باقي اللاعبين وثقتهم وتجربتهم.

وأضافت الصحيفة أن هذا القرار يدل على ثقة أنشيلوتي بخبرة كارسافال وقدرته على إحداث فرق إيجابي للفريق خاصةً في اللقاءات الهامة.. وبدأ بالفعل دور كارفخال الجديد في الفالديبيباس، وستكون أولى مهام هذا الدور الجديد لكارفخال الليلة الثلاثاء عندما يستضيف زملاؤه فريق بروسيا دورتموند على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي حكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P