تقديم مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “أنفيلد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي ليفربول ضد نظيره تشيلسي، مساء الأحد 20 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي 2024/2025.

وحقق ليفربول بداية رائعة للموسم الجديد، حيث فاجأ الجميع بأدائه حيث وجد نفسه في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز . لقد قام أرن سلوت الذي تم تكليفه بقيادة الفريق بعد حقبة يورجن كلوب بعمل رائع لقيادتهم إلى القمة، وبذلك أصبح أول مدرب في تاريخ ليفربول يفوز بتسع مباريات من أول عشر مباريات له، ومع ذلك ينتظرهم الاختبار الحقيقي في هذه المباراة حيث سيواجهون فريقًا قويًا من البلوز الذي تفوق أيضًا تحت قيادة مدربهم الجديد.

وفي الجهه الآخري بدأ تشيلسي في إظهار إمكاناته تحت قيادة إنزو ماريسكا الذي يبدو أنه صنع العجائب مع الفريق، لقد ساهم كل لاعب في الفريق في البداية الإيجابية التي حققها الفريق في الدوري الإنجليزي والمسابقات الأخرى، ويحتل البلوز حاليا المركز الرابع في جدول الترتيب وهو أيضا الفريق الثاني الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف (16) من المباريات السبع الأساسية حيث سجل مانشستر سيتي 17 هدفا فقط. ومع ذلك، فإن أحد جوانب اللعبة التي سيتعين على إنزو ماريسكا تحسينها هو الانضباط مع إيقاف اثنين من لاعبيه الأساسيين بالفعل عن هذه المباراة بعد حصولهما على البطاقة الصفراء الخامسة.

حقائق المباراة:

  • حافظ ليفربول على نظافة شباكه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (5)
  • تشيلسي لم يخسر في آخر سبع مباريات في جميع المسابقات
  • ليفربول لم يخسر في آخر تسع مباريات أمام تشيلسي
  • ليفربول ضد تشيلسي: نصائح الرهان والاحتمالات
  • تقابل الفريق من قبل في 197 مباراة، حيث فاز ليفربول 86، وفاز تشيلسي في 65، وتعادلوا في 46

أخبار الإصابات والفريق:

ويعاني ليفربول من إصابة ثلاثة في صفوفه في هذه المباراة، حيث يعاني أليسون بيكر وهارفي إليوت من إصابة في أوتار الركبة وكسر في القدم، بينما يحوم الشك حول مشاركة فيديريكو كييزا، الذي انضم للفريق في الصيف الماضي.

وفي الوقت نفسه، سيغيب مارك كوكوريلا وويسلي فوفانا عن المباراة الحاسمة بعد تلقيهما البطاقة الصفراء الخامسة لهما هذا الموسم أمام نوتنغهام فورست. كما أن الأخبار الجيدة بالنسبة لإينزو ماريسكا هي أن ريس جيمس عاد أخيرًا إلى التدريبات وسيكون قادرًا على المشاركة في المباريات المقبلة.

متى ستقام تشيلسي وليفربول والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وليفربول في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وليفربول على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P