مشادة بين أيمن عبد العزيز وإكرامي بسبب الأهلي والزمالك.. فيديو

تفاقمت أزمة بين “أيمن عبد العزيز” نجم نادي الزمالك السابق، و”إكرامي الشحات” حارس مرمى الأهلي الأسبق، نتيجة للمقارنة بين الناديين الكبيرين في مصر.

وخلال تصريحات تلفزيونية أكد أيمن عبد العزيز أن الزمالك يعد من الأندية المؤسسة لكرة القدم في إفريقيا ونجح في الانتصار على جميع الفرق بما فيها الأهلي، مشيرًا إلى نقاط تاريخية تبرز تفوقه، في المقابل رد إكرامي الشحات بأن هناك اختلافات واضحة بين الفريقين من حيث التاريخ والإحصائيات التي تصب لمصلحة النادي الأهلي.

وردّ نجم الزمالك السابق بالقول إن ما قاله حارس الأهلي غير دقيق وأنه يتم الترويج له للجمهور مثلما يتذمر البعض من عبارة “الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”، وأضاف إكرامي متسائلًا: بناءً على ماذا يدعي الزمالك أنه الأكبر؟ هل بمقياس المساحة أو عدد البطولات أو تنوع الألعاب الرياضية؟ فالأهلي يمتلك أربع فروع بينما يملك الزمالك واحداً فقط وبطولاته في الدوري أيضًا أكبر.

فرد عبد العزيز قائلًا: “ما علاقة الفروع الرياضية بذلك؟ في 50 سوبر ماركت لديها أفرع منتشرة في أنحاء مصر”، ليتعصب إكرامي قائلاً: “ليس من اللائق مقارنة الأهلي بسوبر ماركت، الأهلى يتجاوز ذلك بكثير ولا يحق لك القول بأن الزمالك أكبر قلعة رياضية”.

إقرأ أيضاً.. وصول طاقم حكام السوبر المصري إلى الإمارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P