تقرير.. ريال مدريد “نادم” على التعاقد مع كيليان مبابي

يقول الصحفي “رومان مولينا” إن ريال مدريد “نادم” على التعاقد مع قائد منتخب فرنسا كيليان مبابي صاحب الـ 25، وكما أن هناك استياء من مستوى الأداء الذي أظهره وهو يرتدي قميص ريال مدريد، ويتزامن التقرير مع شائعات لا أساس لها من الصحة حول التحقيق مع مهاجم باريس سان جيرمان السابق بتهمة الاغتصاب في السويد.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن كيليان مبابي، الذي كان مسافرا برفقة زميله السابق في باريس سان جيرمان نوردي موكيلي، تناول العشاء في مطعم “Chez Jolie” قبل أن يتوجه إلى ملهى “V” الليلي في وقت لاحق من نفس المساء في 10 أكتوبر ووقعت الحوادث المذكورة في هذه الأمسية بالذات.

وكان الفرنسي يقيم في أحد الفنادق عندما وقعت واقعة الاغتصاب المزعومة، وعلى النقيض من تقرير لاحق من صحيفة إكسبرسن زعم ​​خلاف ذلك، لم يشر تقرير صحيفة أفتونبلاديت السويدية إلى أن مبابي هو محور تحقيق الشرطة، وأكد المدعي العام السويدي التحقيق دون ذكر اسم مبابي، ومع ذلك وفقًا لـ RMC Sport، فإن وكيلة اللاعب “متأكدة” الآن من أنه مشتبه به في القضية.

ولم تمر سوى بضعة أشهر منذ أن حصل مبابي على انتقاله المثالي إلى ريال مدريد، وقد تم التخطيط للانتقال منذ فترة طويلة، وبعد أن سجل سبعة أهداف في أول 11 مباراة له، بدأ في الدخول في إيقاعه بعد بداية صعبة في الحياة في سانتياجو برنابيو.

وقال الصحفي “رومان مولينا” أيضاً أنه لم يشاهد أبدًا التراجع البدني الذي طرأ علي كيليان مبابي في سن الخامسة والعشرين”، ومع ذلك أدعى مولينا الآن أن ريال مدريد يشعر بالندم على التعاقد مع قائد منتخب فرنسا في مناقشة عبر مداخلة علي الإنترنت.

إقرأ أيضاً.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P