أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “فليك سعيد وبرشلونة جاهز 100%”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 18 أكتوبر الضوء علي تصريحات مدرب برشلونة هانزي فليك حول جاهزية الفريق قبل مواجهة إشبيلية بالدوري الإسباني، ولامين يامال يقترب من التتويج بلقب الفتي الذهبي، وترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول يقترب من ريال مدريد.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات مدرب برشلونة هانزي فليك حول جاهزية الفريق قبل مواجهة إشبيلية بالدوري الإسباني وكتبت: “فليك سعيد وبرشلونة جاهز 100%”، كما أهتمت الصحيفة بإقتراب النجم الشاب لامين يامال من التتويج بلقب الفتي الذهبي وكتبت: “لامين المرشح الابرز لنيل لقب الفتى الذهبي”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد نجم ليفربول الذي يقترب من ريال مدريد وكتبت: “ليفربول يوافق على رحيل أرنولد”، كما أهتمت الصحيفة بالحارس إيدرسون حارس مانشستر سيتي الذي نفي ما إذا كان مصيره مرتبطًا بموقف مدربه الإسباني بيب جوارديولا الذي اقترب من الرحيل وكتبت: “بديل جوارديولا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن النجم الفرنسي بول بوجبا الذي أكد أنه يريد البقاء ضمن صفوف نادي يوفنتوس وكتبت: “بوجبا يريد البقاء في اليوفنتوس”، كما أهتمت الصحيفة بالشكوك التي تتواجد داخل صفوف فريق روما، حول مدى جاهزية المهاجم الأوكراني أرتيم دوفبيك، لمواجهة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي وكتبت: “قلق في روما”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تجديد عقد المدرب لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان لعامين إضافيين، ليستمر مع النادي الباريسي حتى عام 2027 وكتبت: “تجديد عقد إنريكي”، كما أهتمت الصحيفة بالجوائز التي أعلن عنها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التي باتت مهددة بالالغاء بسبب أزمة في جذب البث الفضائي وكتبت: “مونديال الأندية مهدد”.

اقرا أيضًا.. لابورتا يكشف عن موقفه من بيع يامال بعد عرض بقيمة 250 مليون يورو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P