بتعليق مثير حول الأهلي.. ميدو يناقش شعار “الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”

تحدث “أحمد حسام ميدو” نجم منتخب مصر السابق، عن الجدل الذي نشب مؤخرًا في الوسط الرياضي المصري بشأن شعار “الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.

وكان حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك، قد أعلن مؤخرًا أن ناديه هو أكبر قلعة رياضية في مصر، وأثارت هذه التصريحات الكثير من الجدل، خصوصًا بين بعض أعضاء النادي الأهلي الذين أكدوا أن الأهلي هو أكثر الأندية تتويجًا بالبطولات المحلية والدولية، وهو ما يجعل القلعة الحمراء هي الأكبر في البلاد.

وكشف ميدو عن وجهة نظره تجاه الشعار المذكور خلال حديثه عبر قناة “أون تايم سبورت”، وأكد ميدو أنه إذا وُجد نادي واحد يستحق لقب أكبر قلعة رياضية في مصر فهو الزمالك؛ لأنه تعرض لعدد كبير من التحديات والأزمات خلال الفترة الماضية، وتابع: “لقد تحمل الزمالك أوقات صعبة وضغوطات لا يمكن لأي نادي آخر مواجهتها لذا يعتقد أنه يستحق هذا اللقب”.

وأضاف: “الأهلي يعد نادياً عريقاً والجميع يعرف قيمته وتأثيره على كرة القدم المصرية بسبب إنجازاته العديدة، لكن بالنسبة لي، فإن الأهلي يحتل المرتبة الثانية كأكبر القلاع الرياضية، جماهير الزمالك تؤمن بأن قلعته البيضاء هي الأبرز، كما تعتقد جماهير الأهلي أن ناديهم هو الأكبر، وهذه المواقف ليس هناك ما يمنعها”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز علي موريتانيا بتصفيات أمم إفريقيا 2025

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P