أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “إسبانيا 3-0 صربيا.. الى الدور المقبل مع مرتبة شرف”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 16 أكتوبر الضوء علي فوز منتخب إسبانيا أمام صربيا وتأهله إلي ربع نهائي دوري الأمم الأوروبية، وأزمة حول كيليان مبابي بعد تقارير إعلامية سويدية تربطه بتحقيق في قضية اغتصاب، وتوماس توخيل يوافق على تولي مهمة تدريب منتخب إنجلترا.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز منتخب إسبانيا 3/0 أمام صربيا وتأهله إلي ربع نهائي دوري الأمم الأوروبية وكتبت: “إسبانيا 3-0 صربيا.. الى الدور المقبل مع مرتبة شرف”، كما أهتمت الصحيفة بالنجم كيليان مبابي حيث اندلعت أزمة حول تقارير إعلامية سويدية تربطه بتحقيق في قضية اغتصاب مزعومة بفندق في ستوكهولم وكتبت: “مبابي في حالة ذهول”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الذي وافق على تولي مهمة تدريب منتخب إنجلترا خلال الفترة المقبلة وكتبت: “توماس توخيل وافق ان يصبح مدرب منتخب الاسود وسيتم تقديمه هذا الاسبوع” كما أهتمت الصحيفة  بالنجم هاري كين الذي أبدي سعادته مع انتشار أنباء تعيين توماس توخيل مدربا جديدا لمنتخب إنجلترا وكتبت: “رد فعل كين”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي إي سي ميلان الذي يري أن وجود ألفارو موراتا، وتامي أبراهام غير كافي، لقيادة هجوم الفريق خلال الوقت الحالي وكتبت: “هدف ميلان”، كما أهتمت الصحيفة بجماهير روما التي أبدت غضبها من ملاك النادي الإيطالي، بسبب ما وصفوه بعدم الوفاء بوعودهم، ويأتي ذلك منذ إقالة دانييلي دي روسي وكتبت: “غضب جماهير روما”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن ماري أليكس محامية كيليان مبابي لاعب فريق ريال مدريد التي دافعت عن اللاعب الفرنسي في قضية الاغتصاب التي اتهم فيها خلال الفترة الماضية وكتبت: “مبابي وسر ستوكهولم”، كما أهتمت الصحيفة بالجوائز التي أعلن عنها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التي باتت مهددة بالالغاء بسبب أزمة في جذب البث الفضائي وكتبت: “مونديال الأندية مهدد”.

اقرا أيضًا.. إقتراح بتعيين “جيسوس” مدربًا للمنتخب السعودي مع نادي الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P