إقتراح بتعيين “جيسوس” مدربًا للمنتخب السعودي مع نادي الهلال

قدم الأمير “تركي بن خالد بن فيصل” الرئيس السابق للإتحاد العربي لكرة القدم، اقتراحًا بتولي المدرب البرتغالي “جورجي جيسوس” المدير الفني الحالي للهلال السعودي مهمة قيادة المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة.

وأنتهت مباراة أمس بين المنتخب السعودي والبحرين التي أقيمت على أرض “الجوهرة المشعة” بالتعادل السلبي في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وبهذا التعادل رفعت السعودية رصيدها إلى 5 نقاط تحتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف عن البحرين التي تتواجد في المركز الرابع، ويتصدر جدول الترتيب منتخب اليابان برصيد 10 نقاط يليه منتخب أستراليا بنفس عدد نقاط السعودية (5).

وعبر حسابه على منصة إكس كتب عضو شرف النصر السعودي السابق: “اقتراحي هو تكليف جيسوس بالإشراف على المنتخب بشكل مؤقت خلال المباراتين القادمتين مع استمرار تدريبه الهلال”، وأوضح الأمير تركي بن خالد أن هذا الاقتراح يعود لضيق الوقت ووجود معرفة جيدة لدى جيسوس باللاعبين بعد قضائه عدة مواسم في السعودية.

كما أعتبر أنه سيمنح الفريق دفعة فنية ونفسية لا يستطيع المدرب الحالي روبرتو مانشيني توفيرها، وختم قائلاً: “الأمل لا يزال قائمًا وبقوة إذا تم التحرك بسرعة”، وكان الاتحاد السعودي قد أعلن قبل مباراة البحرين عن استمرار مانشيني في منصبه وأكد عدم وجود نية للإستغناء عنه.

إقرأ أيضاً.. منتخب السعودية يتعادل أمام البحرين بتصفيات كأس العالم 2026

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P