تقديم مباراة بلجيكا وفرنسا في دوري الأمم الاوروبية 2024/2025

يستقبل ملعب “الملك بودوان، بروكسل، بلجيكا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين منتخب بلجيكا ونظيره منتخب فرنسا، مساء الأثنين 14 أكتوبر 2024، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2024/2025.

ويدخل منتخب بلجيكا المباراة وسيعمل على الحفاظ على فرصها في التأهل والخروج بنتيجة إيجابية أمام كتيبة المدرب ديديه ديشان، وقد تعادلت بلجيكا في مباراتها الأخيرة مع إيطاليا بنتيجة 2/2، ويحتل المنتخب البلجيكي المركز الثالث ومعه أربع نقاط.

ويدخل المنتخب الفرنسي المباراة بهدف لا بديل عن الفوز لمواصلة ملاحقة إيطاليا على صدارة المجموعة،بعد تحقيق الديوك الانتصار في آخر مباراتين، ويأتي المنتخب الفرنسي في المركز الثاني بالمجموعة برصيد ست نقاط، وبفارق نقطة عن إيطاليا المتصدر

حقائق المباراة:

  • تبلغ نسبة فوز بلجيكا في آخر 10 مباريات لها 40%، بينما خسرت 30% من مبارياتها.
  • لقد أسفرت آخر سبع مباريات خاضتها فرنسا إما لصالحها أو ضدها، أي أنها لم تتعادل في أي مباراة.
  • في المرة الأخيرة التي التقى فيها الفريقان، حقق المنتخب الفرنسي فوزًا سهلًا.
  • وقد تقابل المنتخبين في 77 مباراة، حيث فازت بلجيكا في 30، وفازت فرنسا في 28، وتعادلوا في 19

أخبار الإصابات:

بالنسبة لبلجيكا سيلعب دومينيكو تيديسكو بنفس التشكيلة التي خاضت المباراة الأخيرة، وسيفتقد الفريق للاعب كيفن دي بروين، الذي سيغيب بسبب الإصابة، كما سيغيب أمادو أونانا، لاعب الوسط الدفاعي، وسيقود لويس أوبيندا الهجوم مع لاعبين مثل آرثر ثياتي وفوت فايس في الدفاع.

وسيفتقد منتخب فرنسا لنجمه كيليان مبابي، الذي لم يشارك في المباراة الأخيرة أيضًا، وبخلاف ذلك فإن لديهم فريقًا مليئًا باللاعبين مثل عثمان ديمبيلي وكريستوفر نكونكو وإدواردو كامافينجا وآخرين، مما يجعلهم فريقًا متكاملًا.

متى ستقام مباراة بلجيكا وفرنسا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة بلجيكا وفرنسا في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة بلجيكا وفرنسا على قناة (beIN Sports 2 HD) وسيعلق علي المباراة (عصام الشوالي).

تابع أحداث مباراة بلجيكا وفرنسا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P