الزمالك يستعد لإبرام صفقتين تلبية لمطالب جوزيه جوميز

أفادت تقارير صحفية أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعملون على تجهيز صفقتين جديدتين لتعزيز فريق كرة القدم الأول، بهدف إرضاء المدير الفني البرتغالي “جوزيه جوميز”.

وعبّر جوميز مؤخرًا عن إستيائه الكبير بسبب عدم نجاح صفقة ضم الإنجليزي أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق، حيث خضع اللاعب لاختبارات مع الفريق لكن الإدارة قررت شكره وعدم التعاقد معه بعد رفضه البقاء لفترة أطول في الاختبارات، وقد قضى اللاعب فترة اختبار بقمصان الزمالك وشارك في مباراة ودية ضد بتروجت انتهت بهزيمة الفريق الأبيض 2/1.

وأوضح النادي عبر قناته الإعلامية سبب عدم إتمام الصفقة مشيرًا إلى أن الزمالك كان يرغب في اختبار اللاعب لمدة عشرة أيام بينما سعى هو لتوقيع العقد خلال 48 ساعة، مما أدى إلى قرار عدم التعاقد، ووفقًا لتقرير من قناة “إم بي سي مصر 2″، فإن جوميز يسعى لتعزيز مركز الجناح الأيسر، وقد بدأت المفاوضات مع عبد الرحمن البانوبي نجم زد.

كما يجري التفكير أيضًا لدعم خط الوسط، ويتواجد مفاوضات مع الثلاثي: عمرو قلاوة نجم سيراميكا كليوباترا ومحمود جهاد لاعب فاركو والجزائري سفيان فيغولي، وسيتم التنسيق حول هذين الصفقتين لضمهما للفريق الأبيض، هذا وقد قام الزمالك بتعزيز تشكيلته الحالية خلال سوق الانتقالات بضم كل من المغربي محمود بنتايك ومحمد حمدي والفلسطيني عمر فرج والبولندي كونراد ميشالاك.

إقرأ أيضاً.. الفيفا يتخذ قراراً بشأن أزمة الزمالك المصري واللاعب “بوبيندزا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P