أمير توفيق يرد على دونجا ويشرح أسباب عدم التعاقد مع بن شرقي

تحدث “أمير توفيق” المدير التنفيذي لكرة القدم في النادي الأهلي، ردًا على تصريحات “نبيل عماد دونجا” لاعب الزمالك خلال لقاء تلفزيوني.

وقال أمير توفيق: “دونجا استعملني كذريعة وقال إني جلست معه وهذا غير صحيح، دونجا أخبرني بأنه يرغب بالانضمام للأهلي بعد أن تلقى ضغطًا كبيرًا للتواصل معي، في ذلك الوقت كان لدينا نجوم وسط مثل ديانج والسولية وحمدي فتحي، وكانت إدارة الأهلي الفنية قد أكدت أنهم لا يحتاجونه، لا يمكن أن تحاول استخدام الأهلي كوسيلة لتسويق نفسك لمجرد أنك تلعب في الزمالك”.

وعن قرب بن شرقي من الانتقال إلى الأهلي قال: “وكيل بن شرقي هو أيضًا وكيل أشرف داري، وكان بإمكان بن شرقي الدخول ضمن خياراتنا لكننا لم نتخذ قرارًا بالتفاوض معه، لم يُرفض فنيًا ولكن لم يتم التواصل بشكل فعلي رغم وجود بعض الأحاديث التي كانت ممكنة”.

كما شارك أمير تفاصيل حول أزمة أحمد قندوسي موضحًا: “موضوع قندوسي كان صعب وغير منطقي، الأمور بدأت تثار ليلاً وبعد الاستيقاظ صباح اليوم التالي اتصلت بمحمد رمضان، المدير المالي للنادي، وتصرف سريعًا وأكد أهمية إجراء مواجهة وعدم تجاوز الأمر، وكنت آمل أن يحدث ذلك لأنك تعرضت للهجوم كشخص ومسؤول”.

إقرأ أيضاً.. ميدو يوجه رسالة إلى أمير توفيق بعد الاتهامات المتعلقة بالسمسرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P