أليخاندرو جارناتشو لاعب مانشستر يونايتد يستبعد من قائمة الأرجنتين

أنسحب “أليخاندرو جارناتشو” نجم مانشستر يونايتد من قائمة منتخب الأرجنتين لمباريات تصفيات كأس العالم 2026 في أكتوبر بسبب الإصابة.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 20 عاما في المباراة كاملة أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف، ومن المقرر أن تلعب الأرجنتين ضد فنزويلا يوم الخميس، بينما تقام المباراة الثانية على أرضها أمام بوليفيا.

وقال أليخاندرو جارناتشو في تصريح له: “عانيت من مشاكل في الركبة في المباراتين الأخيرتين، ولن أتمكن من التواجد مع المنتخب الوطني، وأتمنى أن أتعافى قريبًا حتى أتمكن من التواجد في المباراة المقبلة”، وشارك النجم المولود في مدريد سبع مرات مع المنتخب الوطني، وكان أيضًا ضمن تشكيلة الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا 2024 التي فازت فيها 1-0 على كولومبيا في النهائي.

لكن ذلك سيكون بمثابة انتكاسة بالنسبة له نظرا لبدايته الرائعة للموسم الجديد وكان يأمل في الاستمرار مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم المقبلة، ومع ذلك، أشاد تين هاج بالبداية الممتازة التي قدمها جارناتشو في الموسم الجديد بعد التعادل أمام أستون فيلا.

وفي الوقت نفسه، سجل المهاجم الأرجنتيني ثلاثة أهداف وصنع ثلاثة أخرى لصالح النادي هذا الموسم، ويأمل مانشستر يونايتد ألا يكون جارناتشو قد تعرض لإصابة خطيرة وأن يكون لائقًا قبل نهاية فترة التوقف الدولي في أكتوبر، ويحتل اليونايتد حالياً المركز الرابع عشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد بداية بطيئة للموسم الجديد، ويواجه المدير الفني إريك تين هاج بالفعل الكثير من الضغوط بعد التعادل بدون أهداف ضد فيلانز، مما وضع الآن مدرب أياكس السابق على وشك الإقالة.

إقرأيضاً.. رسميًا: مانشستر سيتي يفوز بمعركته القانونية الأولى ضد الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P