نادي ليفربول يواجه تحديات بشأن نجومه الثلاثة

أفادت تقارير صحفية عن أحدث المستجدات المتعلقة بمحاولات إدارة نادي ليفربول لتجديد عقود الثلاثي محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك.

ويدخل الثلاثي في الموسم الأخير من عقودهم مع النادي، التي تنتهي في 30 يونيو 2025، وهناك حالة من القلق بين جماهير الريدز حول مستقبل هؤلاء اللاعبين نظرًا لأهميتهم الكبيرة للفريق، الذي يحتل حاليًا صدارة الدوري الإنجليزي ويحقق نتائج إيجابية تحت قيادة المدرب الجديد آرني سلوت.

وذكر حساب “Anfield Sector” المتابع لأخبار ليفربول أن “كريس باسكومب” الصحفي بجريدة “تيليغراف” أكد: “عقود فان دايك وألكسندر أرنولد ستنتهي بنهاية هذا الموسم مثل عقد محمد صلاح، لكن الوصول إلى اتفاق يناسب الجميع كان صعبًا حتى الآن”.

ومن جهة أخرى، ذكرت صحيفة “ذا أتلتيك” أن المحادثات مع ممثلي اللاعبَين ترينت ألكسندر أرنولد وفيغيل فان ديك ومحمد صلاح لا تزال جارية ومستمرة، وأشار التقرير إلى أن الأولوية للنادي هي تجديد عقد أرنولد لأنه أصغر سنًا مقارنة بصلاح وفان دايك، وبالتالي يُعتبر مستقبل النادي.

ويُخطط ليفربول لتقديم عقود قصيرة الأجل لمحمد صلاح وفان دايك بسبب تجاوزهما حاجز الثلاثين عامًا، وقد ربطت بعض التقارير مؤخرًا اسم محمد صلاح وفان دايك بالانتقال للدوري السعودي، بينما تتداول مصادر أخرى أخباراً تفيد بأن باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع النجم المصري لمدة ثلاث سنوات.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يدرس التعاقد مع “محمد صلاح” من ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P