مفاوضات إنهاء عقد “بوجبا” مع يوفنتوس ستبدأ قريباً

أفادت تقارير صحفية بأنه من المرجح أن يتوصل لاعب نادي يوفنتوس “بول بوجبا” إلى اتفاق مع فريقه لإنهاء عقده قبل نهاية هذا العام، وكان بوجبا نجم يوفنتوس، قد تعرض للإيقاف لمدة 4 سنوات، بعد ثبوت تعاطيه مواد منشطة، لكنه قدم استئناف على العقوبة من أجل تخفيف مدة الإيقاف، ليتقلص إلى 18 شهرًا وبالتالي سيعود في يناير المقبل.

وبالتالي سيصبح اللاعب بلا عقد قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأشارت التقارير إلى أن المحادثات بين الجانبين ستُفتح في الساعات القليلة القادمة بعد صدور حكم محكمة التحكيم الرياضية، وبذلك سيكون بول متاحًا للعب مع أي فريق ابتداءً من شهر مارس المقبل، كما أضافت التقارير بأن بول بوجبا يشعر أن بداية جديدة قد تكون الخيار الأمثل له ولرحلته المهنية.

ويسعي يوفنتوس إلى إنهاء عقد بوجبا بالرغم من عودته، وذلك لعدم حاجة النادي إليه، وهناك ثلاثة أسباب وراء ذلك:

  • السبب الأول: شهدت فترة بوجبا الثانية في النادي أداءً ضعيفاً للغاية، بالإضافة إلى فشله في اختبار المنشطات، مما أدى إلى تراجع الثقة فيه من قبل المسؤولين داخل الفريق.
  • السبب الثاني: تعاقد يوفنتوس مع عدد من لاعبي الوسط هذا الصيف مثل دوجلاس لويز وتيون كوبمينيرز وخيفرين تورام، وهو ما يمثل دليلاً واضحًا على عدم الحاجة لبوجبا.
  • السبب الثالث: عند عودة بوجبا، سيصبح أحد أعلى اللاعبين أجراً في النادي براتب يصل إلى 9 ملايين يورو سنوياً، ويعتقد كثيرون داخل النادي أن التخلص من راتبه الكبير يعد أولوية بالنسبة للبيانكونيري.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال بول بوجبا بعد تقليل عقوبته بشأن المنشطات؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P