صدمة جديدة لعشاق ريال مدريد حول فترة غياب “كارفخال”

كشفت صحيفة “ماركا” عن خبر محزن لجماهير ريال مدريد فيما يتعلق بالمدة المتوقعة لغياب “داني كارفخال” عقب الإصابة المؤلمة التي تعرض لها مؤخرًا والتي ستستلزم إجراء عملية جراحية.

وأضطر كارفخال لمغادرة الملعب على نقالة وهو يبكي خلال مباراة فياريال يوم السبت الماضي، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، وذلك بسبب إصابة قوية، وأكد النادي أن كارفخال يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى، بالإضافة إلى إصابتين خطيرتين تتطلبان التدخل الجراحي.

وذكرت عدة تقارير صحفية أن إصابة اللاعب قد تبعده عن الملاعب لمدة 8 أشهر؛ غير أن “ماركا” أضافت بأن علاج الإصابة قد يستغرق حوالي عام كامل، وأفاد تقرير الصحيفة: “يواجه أنشيلوتي تحديًا كبيرًا بشأن كيفية التعامل مع غياب كارفخال، الذي كان جزءً لا يتجزأ من نجاحات الفريق الأخيرة. جماهير ريال مدريد جميعها حزينة لما حدث لداني ، الذي سيبقى خارج الملاعب لحوالي عام.”

ولتقديم الدعم للاعب أعلن ريال مدريد تمديد عقد كارفخال حتى صيف 2026، وجاء في البيان الرسمي للنادي أنه يهدف لإظهار دعمه وحبه للاعب متمنيًا له الشفاء العاجل حتى يعود للاستمتاع بلعبة كرة القدم مجددًا بأسرع وقت ممكن، منذ انضمامه للفريق الأول عام 2013، أصبح كارفحال رمزاً لريال مدريد ولعبة كرة القدم عالميًّا خلال اثني عشر موسمًا قضاهَا مدافعاً عن قميص النادي الملكي.

إقرأ أيضاً.. هانزي فليك يوجه رسالة إلي داني كارفخال بعد تعرضه للاصابة بالصليبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P