أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “ريال مدريد تجدد لكارفخال”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأثنين 7 أكتوبر الضوء علي تجديد عقد داني كارفخال مع ريال مدريد، وبرشلونة يفوز علي ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، وشجار في مباراة تشيلسي ونوتنغهام فورست بين لاعبي الفريقين إثر تسبب نيكو ويليامز بدفع مارك كوكوريلا إلى إنزو ماريسكا.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تجديد عقد الظهير الإسباني داني كارفخال مع ريال مدريد وكتبت: “ريال مدريد تجدد لكارفخال”، كما أهتمت الصحيفة بفوز برشلونة 3/0 علي ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني وكتبت: “برشلونة 3-0 الافيس.. ليفاندوفسكي في مستوى آخر”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن مباراة تشيلسي ونوتنغهام فورست التي شهدت اشتبكات بين لاعبي الفريقين إثر تسبب نيكو ويليامز بدفع مارك كوكوريلا إلى إنزو ماريسكا وكتبت: “معركة في ستامفورد بريدج”، كما أهتمت الصحيفة بنادي آرسنال الذي يعيش حالة من الصدمة إثر تعرض لاعب الفريق كاي هافرتز للإصابة على مستوى الركبة مما غاب عن التواجد مع المنتخب الألماني في التوقف المقبل وكتبت: “صدمة في آرسنال”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تعادل باريس سان جيرمان 1/1 أمام فريق نيس في الدوري الفرنسي وكتبت: “باريس 1-1 نيس.. ليس كل شيء مفهوم”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب ديديه ديشامب الذي يفكر في هوية القائد الجديد لمنتخب فرنسا في معسكر أكتوبر، بعد اعتزال جريزمان، إصابة كانتي وإراحة مبابي وكتبت: “مفاجأة ديشامب”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن خسارة ميلان 2/1 أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي وكتبت: “الميلان يسقط امام فيورنتينا.. نفس الشيء كل مرة”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب ماركوس تورام نجم إنتر ميلان الذي أجري عدة فحوصات طبية بعد الإصابة التي تعرض لها في الكاحل الأيمن، ولم تكشف الاختبارات عن أي إصابة للاعب في الأربطة وكتبت: “إصابة تورام”.

اقرا أيضًا.. المشاكل تلوح في الأفق.. فليك يثير استياء يامال مرة أخرى.. (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P