مارتن أوديجارد يقدم تحديثًا جديداً بشأن إصابته

تحدث قائد أرسنال “مارتن أوديجارد” عن حالته البدنية بعد تعرضه لإصابة في الكاحل مع النرويج في دوري الأمم الأوروبية، وأصر لاعب الوسط على أنه يتحسن بعد الأسابيع الأخيرة، التي أحرز فيها تقدمًا جيدًا.

ولم يكن مارتن أوديجارد متاحًا لآرسنال منذ تعرضه لإصابة في الكاحل أثناء وجوده مع منتخب النرويج في دوري الأمم في سبتمبر، وعلى الرغم من أن أرتيتا ومدرب النرويج سولباكن أشارا إلى فترة طويلة من الغياب، إلا أن أوديجارد نفسه يبدو متفائلًا .

وكتب القائد في ملاحظاته على برنامجه العلاجي: “خلال الأسبوع الماضي أو نحو ذلك أحرزت تقدمًا جيدًا حقًا، أتحسن يومًا بعد يوم وأشعر أن كل شيء يسير على ما يرام، وعندما تشعر أن الأمور تتقدم للأمام، فهذا يمنحك الدافع لبذل المزيد والمزيد والعمل بجدية أكبر، اليوم هي مباراتنا الأخيرة قبل فترة توقف دولية أخرى، لذا يمنحني ذلك بعض الوقت الإضافي للعمل على إعادة التأهيل أيضًا”.

وأضاف: “آمل ألا تطول فترة غيابي كثيرًا، وأعتقد أننا سنعرف المزيد بمجرد أن أعود إلى ملاعب التدريب ونرى كيف يستجيب كاحلي لذلك، وفي الوقت الحالي يتقدم الأمر بشكل جيد ويبدو أفضل مما كنا نعتقد، لكن لا يزال يتعين علينا أن نتعامل مع كل يوم كما يأتي”.

ولا يبدو أن غياب أوديجارد قد هز أرسنال حتى الآن، حيث ظل بلا هزيمة في 10 مباريات في جميع المسابقات، بما في ذلك فوزه الأخير 3/1 على ساوثهامبتون أمس السبت، ويحتل الجانرز حاليًا المركز الثالث بنفس نقاط مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطة واحدة خلف ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضاً.. أرسنال يفوز علي ساوثهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P