تقديم مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “فيلا بارك” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي أستون فيلا، مساء الأحد 6 أكتوبر 2024، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي 2024/2025.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة وهو يعانى من أجل الحفاظ على ثبات المستوى هذا الموسم، حيث أصبحت الضغوط الآن على عاتق إريك تين هاج لقلب الموسم بعد جمع سبع نقاط فقط من أول ست مباريات. ربما تكون هذه واحدة من أسوأ البدايات في الدوري الإنجليزي الممتاز للفريق المعروف ببداياته القوية، ويحتل الشياطين الحمر حاليا المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط ويواجهون الآن اختبارا صعبا خارج أرضهم ضد أحد الفرق المتألقة في الدوري.

وفي الجهه الآخري حقق أستون فيلا بداية رائعة للموسم الجديد بحصد 13 نقطة من أول ست مباريات ليحتل المركز الخامس في الترتيب متساويا في النقاط مع تشيلسي صاحب المركز الرابع، وأظهر أوناي إيمري سحره مع الفريق حيث صنع التاريخ بعد تحقيق انتصارين متتاليين على يونج بويز وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

حقائق المباراة:

  • تعادل أستون فيلا 2-2 مع إيبسويتش تاون في آخر مباراة بالدوري أمام كريستال بالاس
  • مانشستر يونايتد يتعرض لخسارة 3-0 أمام توتنهام بالجولة الماضية
  • خسر أستون فيلا آخر أربع مباريات له ضد مانشستر
  • تقابل الفريقين في 198 مباراة، حيث فاز أستون فيلا في 51، ومانشستر يونايتد في 106، وتعادلوا في 41

أخبار الإصابات:

يعاني أستون فيلا من إصابة أربعة لاعبين في هذه المباراة، حيث يعاني بوبكر كامارا وتيرون مينجس من فترة طويلة ومن المتوقع أن يعودا بعد فترة التوقف الدولي. أما اللاعبان الآخران فهما القائد جون ماكجين وحارس المرمى الثاني روبن أولسن الذي تحوم الشكوك حول مشاركته في هذه المباراة.

بينما سيفتقد مانشستر يونايتد إلى خدمات الرباعي ليني يورو (إصابة في الساق)، ولوك شاو (إصابة في الساق)، وتيريل مالاسيا، وماسون ماونت (إصابة في الرأس)، الذين سيغيبون عن هذه المباراة. ومع اقتراب فترة التوقف الدولي، فقد حان الوقت المثالي لهم للتعافي بشكل جيد والعودة إلى اللعب بعد فترة التوقف.

تقام مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عامر الخوذيري”.

تابع أحداث مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P