تقديم مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “سيلهورست بارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي كريستال بالاس، مساء السبت 5 أكتوبر 2024، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي 2024/2025.

ويدخل ليفربول هذه المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد  15 نقطة من 6 مباريات، ويقف ليفربول شامخًا تحت قيادة مدربه الجديد أرن سلوت، فقد فازوا بكل مباريات الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، باستثناء الهزيمة المفاجئة أمام نوتنغهام فورست. وسيكون هدف الريدز واضحًا في هذه المباراة، وهو فوز ساحق يعزز موقفهم في الصدارة.

وفي الجهه الأخري يأتي فريق كريستال بالاس في المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط من 6 مباريات، وخسر كريستال بالاس مباراته الأخيرة أمام إيفرتون قبل أن يتعادل في سلسلة من المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما عانى الفريق من بداية سيئة للموسم، حيث خسر أول مباراتين وبعد هذه نتائج سيئة.

حقائق المباراة:

  • لم يحقق كريستال بالاس أي فوز حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-25.
  • لم يتلق ليفربول سوى هدفين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهو أقل عدد بين جميع الفرق.
  • ليفربول هو الفريق الوحيد الذي لم يتعادل في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
  • تقابل الفريقين في 30 مباراة، فاز ليفربول في 20 مباراة، وفاز كريستال بالاس في 7، وتعادلوا في 3

أخبار الإصابات:

يعاني كريستال بالاس من إصابة ثلاثة لاعبين وهم: ماتيوس فرانكا، وشادي رياض، وجيفرسون ليرما. لكن إيجلز لا يضم أي لاعب موقوف.

ويعاني ليفربول من إصابة اثنين من لاعبيه، وهما الوافد الجديد فيديريكو كييزا وهارفي إليوت. ورغم أن كييزا لا يزال متاحًا، إلا أن إليوت سيغيب عن المباراة بسبب إصابة في القدم. ولا يوجد أي لاعب موقوف يقلق ليفربول بشأنه.

متى ستقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 3:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول وكريستال بالاس على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة ليفربول وكريستال بالاس لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P