الكشف عن شروط “زيزو” لتجديد عقده مع نادي الزمالك

كشف “هشام نصر” نائب رئيس نادي الزمالك عن أحدث المستجدات المتعلقة بتجديد عقد “أحمد سيد زيزو” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وينتهي العقد الحالي لزيزو مع الزمالك بنهاية هذا الموسم، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي نادي جديد في يناير المقبل.

وأكد هشام نصر خلال حديثه عبر قناة “أون تايم سبورت”، أن إدارة الزمالك مصممة على بقاء أحمد سيد زيزو ضمن صفوف الفريق، خاصة وأنه يعتبر من أفضل اللاعبين في مصر حالياً، ولكن هناك تحديات حول تجديد عقد زيزو بسبب مكانته كالنجم الأول للفريق، حيث يحظى بشعبية كبيرة وحب جماهير النادي. لذا فإن إدارة النادي مضطرة للسعي للحفاظ عليه.

وأضاف: “والد زيزو أبلغنا سابقاً بأنه يأمل أن يصبح ابنه رئيساً لنادي الزمالك مستقبلاً، وبرزت طلبات مالية من جانب أحمد سيد زيزو تصل إلى أكثر من 60 مليون جنيه راتباً سنويًا للتجديد، ومن المؤكد أن زيزو كان ليحصل على عرض مغري لو وافق على الانتقال للدوري السعودي”.

وأكمل: “لكن زيزو قرر الاستجابة لرغبة النادي وبقي مع الفريق رغم رفض العرض السعودي، لقد تنازل زيزو عن 50% من راتبه المعروض عليه ووافق على التجديد مع الزمالك، إلا أنه لا يزال هناك فجوة مالية كبيرة بين ما يطلبه وما يُعرض عليه”.

إقرأ أيضاً.. تطور إيجابي في أزمة أحمد فتوح لاعب الزمالك مع عائلة ضحيته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P