الكشف عن أسباب إستبعاد “إمام عاشور” من قائمة منتخب مصر

كشف الإعلامي “أحمد شوبير” عن الأسباب التي أدت إلى إستبعاد “إمام عاشور” لاعب خط وسط الأهلي، من قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر أكتوبر وغيابه عن مباراتي موريتانيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، وحتى الآن لعب منتخب مصر مباراتين في التصفيات حيث حقق انتصارات على كاب فيردي بثلاثة أهداف نظيفة وبوتسوانا بنتيجة 4-0، سيلتقي المنتخب الوطني بموريتانيا في الجولة الثالثة مساء يوم 11 أكتوبر، بينما تقام مباراة الجولة الرابعة أمام نفس الفريق يوم 15 من الشهر ذاته.

وأكد أحمد شوبير خلال حديثه عبر إذاعة “أون سبورت” أن إمام عاشور تغيب عن المعسكر السابق بسبب إصابة خفيفة، ثم عاد ليبدأ برنامجه التأهيلي مع الأهلي لاحقًا، اللاعب شعر بأنه لن يحظى بفرصة اللعب ضمن التشكيلة الأساسية خلال المباريات السابقة لذا طلب الخروج بسبب الإصابة.

وأضاف: “وافق الجهاز الطبي للمنتخب على خروج إمام عاشور من المعسكر رغم أنه كان بإمكانه التحامل على نفسه ومواصلة المشاركة، وحسام حسن قرر عدم ضم إمام عاشور للمعسكر المقبل نظرًا لما حدث أثناء المعسكر الأخير ولاسيما تراجع مستوى اللاعب”.

إقرأ أيضاً.. النادي الأهلي يُقدم طلبًا عاجلًا قبل مواجهة العين بكأس الإنتركونتيننتال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P