أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “أهداف سهلة لبرشلونة أمام يونج بويز”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأربعاء 2 أكتوبر الضوء علي مباراة اليوم بين ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا، وبرشلونة يحقق فوز مريح علي يونج بويز بدوري الأبطال، وفوز إنتر ميلان علي النجم الأحمر وخسارة ميلان أمام باير ليفركوزن بدوري الأبطال.

صحيفة ‎MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي برشلونة الذي حقق فوز مريح علي يونج بويز بنتيجة 5/0 في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “أهداف سهلة لبرشلونة أمام يونج بويز”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة اليوم بين ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “الريال امام ليل”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن قبول إستئناف نادي مانشستر يونايتد الذي تقدم به النادي لدى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ضد البطاقة الحمراء التي تلقاها برونو فيرنانديز لاعب الفريق في مباراة توتنهام وكتبت: “قبول استئناف يونايتد”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب كاي هافرتز الذي أثبت انه المهاجم الاصلي للغانرز حيث تشير الاحصائيات الى تفوقه بعد هدفه الرأسي امام باريس وكتبت: “كاي يحصل على الجائزة”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن بخسارة باريس سان جيرمان 2/0 أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “ارسنال 2-0 باريس.. باريس في ضياع”، كما أهتمت الصحيفة بفوز فريق بريست على ريد بول سالزبورج بنتيجة 4-0 في دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات الجولة الثانية وكتبت: “لا شيء يوقف بريست في دوري أبطال أوروبا”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن غياب النجم الإيطالي فيدريكو كييزا، لاعب فريق ليفربول، عن مباراة فريقه ضد بولونيا في بطولة دوري أبطال أوروبا التي ستقام مساء اليوم الأربعاء وكتبت: “غياب كييزا”، كما أهتمت الصحيفة بفوز إنتر ميلان علي النجم الأحمر 4/0، وخسارة ميلان أمام باير ليفركوزن 1/0 بدوري الأبطال وكتبت: “دوري الابطال الانتر يمطر شباك النجم الاحمر بأربعة اهداف، غضب الميلان.. كان هناك ضربة جزاء”.

اقرا أيضًا.. تعرف علي جدول مباريات نادي برشلونة خلال شهر أكتوبر 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P