نيمار وميسي السبب في تطور شخصية النجم الألماني “جمال موسيالا”

يعتبر “جمال موسيالا” واحدًا من أبرز المواهب في عالم كرة القدم على مدى الفترة الأخيرة، حيث يتمتع بعقلية مميزة تسهم حاليًا في تألقه مع نادي بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، قد أظهر وضوح شغفه بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أحد أفضل اللاعبين المشتعلين في سباق الجوائز العالمية.

وفي العديد من الحوارات، صرح موسيالا بأنه نهل الكثير من خبرات ليونيل ميسي خلال مشاهدته له قبل انطلاق مسيرته الاحترافية، في مقابلة سابقة مع صحيفة ماركا الإسبانية، أوضح جمال أنه كان يتابع ليو ونيمار عن كثب وكانا الثنائي الذي يعشقه ويستمد منه المهارات التي تساعده بشكل كبير.

وقال موسيالا في تصريحاته: “نشأت وأنا أتابع ليو ونيمار. كانوا دائمًا هما الأفضل لدي لأنهما جلبا لي الكثير من المتعة وأضفيا فرحة كبيرة على اللعبة،كنت أقضي وقتي أشاهدهم وهم يسجلون أهدافهم أو يقوم نيمار بحيله الساحرة بالكرة، ثم أتوجه إلى الحديقة لأحاول تقليد ما رأيته. لقد كنت دائمًا محباً لهم”.

ويبدو أن جهود موسيالا أثمرت في الوقت المناسب، حيث نرى الآن نجم بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا يُظهر العديد من المهارات الرائعة المشابهة لتلك التي يتمتع بها الثنائي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، ومع تأثره بأسلوب اللعب لدى هذين النجمين، أصبح جمال موسيالا واحدًا من أفضل اللاعبين المتكاملين حاليًا، حيث اكتسب مهارات بارعة في المراوغة مستلهمًا من أسلوب نيمار واحترافية المرور بين المدافعين. ومع ذلك، ما تعلمه أكثر من ليونيل هو القدرة على الحسم وتسجيل الأهداف بكثرة.

إقرأ أيضاً.. إلكاي جوندوجان غير نادم على تجربته مع برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P