أرسنال يقترب من التعاقد مع مدافع إنتر ميلان في يناير

كشفت شبكة “InterLive.it” الإيطالية إن أرسنال قد يقوم بخطوة مفاجئة للتعاقد مع اللاعب الألماني “يان بيسيك” مدافع إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات في يناير المقبل.

زعزز آرسنال خط دفاعه هذا الصيف بالتعاقد مع ريكاردو كالافيوري من بولونيا، وشارك الإيطالي بالفعل في مباراتين كبديل، وكان جورين تيمبر أيضًا بمثابة صفقة جديدة، حيث شارك في مباراتين فقط في الموسم الماضي بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة.

وعلى الرغم من ذلك لا يزال النادي مرتبطًا بمزيد من المدافعين، ويقال يان بيسيك “محبوب للغاية” من قبل المدير الفني “ميكيل أرتيتا”، كما أن نادي إنتر ميلان منفتح على الموافقة على بيعه مقابل (21 مليون جنيه إسترليني) الشتاء المقبل، لكن الإنتقال قد يعتمد على ما إذا كان الألماني يريد متابعة تحدي جديد.

وكان اللاعب الياباني تاكيهيرو تومياسو لاعب أرسنال على رادار إنتر ميلان في الماضي، ومن الممكن أن يعرضه آرسنال على النيراتزوري في صفقة تبادلية مقابل بيسيك، وعزز الجانرز مركز دفاعهم المركزي بالتعاقد مع كالافيوري هذا الصيف، لكنه لعب في مركز الظهير الأيسر في أول ظهورين له.

ومن المؤكد أن ويليام ساليبا وجابرييل ماجالهايس هما من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة أرسنال، ومن المرجح أن يشاركا في كل المباريات باستثناء كأس كاراباو، وإذا حافظوا على لياقتهم البدنية وقدرتهم على اللعب، فقد لا يفكر أرتيتا في إجراء أي تغيير، ومن غير المرجح أن يتعاقد النادي مع مدافع مركزي آخر، ويمكن لكالافيوري وتيمبر وتوميياسو وجاكوب كيويور وبن وايت اللعب في قلب الدفاع أيضًا.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي أفضل 10 حراس مرمى في العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P