النادي الأهلي يحدد شرطًا واحدًا لرحيل علي معلول.. وتفاصيل فسخ عقده

وضعت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن “محمود الخطيب” شرطًا محددًا للموافقة على مغادرة اللاعب التونسي الدولي، “علي معلول” من صفوف الفريق.

وقد أنتشرت مؤخرًا شائعات تتحدث عن احتمالية قيام النادي بفسخ عقد عل معلول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكشف الإعلامي “خالد الغندور” تفاصيل هذا الأمر عبر برنامجه “ستاد المحور” حيث أوضح أنه تواصل مع أحد المسؤولين في الأهلي للتحقق من صحة تلك الشائعات حول إمكانية فسخ العقد.

وذكر الغندور أن إدارة النادي تدرك تماماً أهمية وجود علي معلول في الفريق، مشيرًا إلى قرار مجلس الإدارة بإبقاء اللاعب ضمن قائمة الفريق حتى شهر يناير المقبل، وأشار كذلك إلى أن هناك مقترحاً من بعض المسؤولين داخل الأهلي كان يتضمن فسخ عقد اللاعبين ومنحه راتبه السنوي بالكامل، وهو ما كان لغرض استقطاب لاعب أجنبي جديد بدلاً منه.

وأضاف: “الأهلي ملتزم بقيد علي معلول ضمن القائمة الخاصة بالفريق في يناير؛ نظرًا لأنه يقترب من التعافي بعد الإصابة التي تعرض لها”، أما بشأن الشرط الذي وضعه الأهلي للموافقة على رحيل مختار بحلول يناير، فقد أكد الغندور أن نادي القلعة الحمراء يشترط وصول عرض رسمي للتعاقد مع علي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم بشرط تحقيق مكاسب مادية كبيرة للنادي ولتطلعات اللاعب. وعندها فقط سيتم السماح لهذا النجم التونسي بالمغادرة.

إقرأ ايضاً.. مارسيل كولر يتمسك ببقاء نجم الأهلي الشاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P