ترينت ألكسندر أرنولد يتفاوض على شراء نادي نانت الفرنسي

ذكرت تقارير صحفية أن النجم الإنجليزي “ترينت ألكسندر أرنولد” الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي يطمح في الاستحواذ على نادي نانت الفرنسي خلال الفترة القادمة.

وكان كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني قد اشترى 80% من أسهم نادي كان الفرنسي ليصبح أول لاعب فرنسي نشط يمتلك فريقًا، ووفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية فإن أرنولد يعتزم تمويل عملية الشراء عن طريق صندوق استثماري إنجليزي يديره والده مايكل ألكسندر ويأمل أن يصبح مالكًا لنادي نانت.

وأشارت التقارير إلى أن الصفقة تبدو معقدة بعض الشيء؛ حيث عقد كيتا والديمار رئيس نادي نانت اجتماعاً بالفيديو مع عائلة ألكسندر الصيف الماضي قبل اللقاء الشخصي الأخير في جنيف. يُقدّر عرض الاستحواذ بحوالي 100 مليون يورو، منها 80 مليون يورو نقداً و20 مليون كائتمان للبائع بالإضافة إلى مكافآت تصل قيمتها إلى 40 مليون يورو.

كما أفادت الصحيفة بأن هناك اجتماع ثالث قد جرى الأسبوع الماضي في لندن بين الأطراف المعنية. يسعى مالك نادي نانت لاسترداد أكبر قدر ممكن من خسائره المالية، مما يمكن أن يعقّد التوصل إلى اتفاق مع مطالباته، وكان لدي أرنولد اهتمام سابق بشراء كل من سانت إيتيان ولوهافر قبل التركيز على نانت الذي يحمل ثمانية ألقاب دوري فرنسي؛ ويأتي ذلك وسط تفكير مالكه في بيعه بسبب تراجع شعبيته وعدم قدرته على إنشاء ملعب جديد مملوك للنادي.

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح يُتوج بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P