ريو فرديناند مندهش من أداء أرسنال أمام أتلانتا بدوري الأبطال

أشاد “ريو فرديناند” مدافع مانشستر يونايتد السابق بفريق أرسنال بعد تعادله بدون أهداف مع أتلانتا في الجولة الأولي من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء أمس الخميس.

وحقق الجانرز بداية جيدة للمباراة لكنهم واجهوا صعوبة في الحفاظ على الزخم بعد الاستراحة، وأهدر جابرييل مارتينيلي فرصتين جيدتين للتسجيل، وساعد ديفيد رايا أرسنال على انتزاع نقطة بتصديه الرائع لركلة جزاء، وقال فرديناند لشبكة “تي إن تي” سبورتس: “أرسنال أصبح حازما الآن، إنه فريق من الصعب اللعب ضده، سواء على أرضه أو خارجها، وهذا ليس ما تريده كلاعب في الفريق المنافس، إنهم فريق تتطلع إليه الفرق الأخرى وتفكر فيه، أفضل أن أتجنبه”.

وحافظ أرسنال على نظافة شباكه في أربع مباريات من أول خمس مباريات خاضها هذا الموسم، ولم يتلق الفريق سوى هدف واحد أمام برايتون بعد البطاقة الحمراء التي نالها ديكلان رايس، وأصبح الجانرز أقوى دفاعيًا مقارنة بالموسم السابق، بينما كان رايا أيضًا من الطراز العالمي في المرمى مع بعض التصديات الاستثنائية.

ومع ذلك، لم يكن الفريق في أفضل حالاته الهجومية أمام المرمى، فقد سجل الفريق ستة أهداف فقط، وهناك مجال كبير للتحسن في هذا الجانب، وأهدر فريق أرسنال العديد من الفرص السانحة، حيث سيخوض مباراته أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد يوم الأحد 22 سبتمبر الجاري.

إقرأ أيضاً.. أرسنال يتعادل أمام أتلانتا في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P