الكشف عن موعد محاكمة “إمام عاشور” نجم الأهلي

يواجه اللاعب “إمام عاشور” نجم خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر مشكلة كبيرة جراء حادث إعتدائه على أحد أفراد الأمن في مول تجاري بمنطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر.

وفشلت جميع محاولات الصلح التي بذلها اللاعب لإقناع فرد الأمن بالتنازل عن المحضر الذي قدمه ضده بسبب الاعتداء عليه بالضرب، الحادث أثار جدلاً واسعاً بعدما انتشر مقطع فيديو يظهر اللاعب وهو يتجه إلى المول برفقة مجموعة من أصدقائه في وقت مبكر من الصباح.

وقام عاشور بدخول المول وتوجيه الاعتداء لأحد أفراد الأمن بحجة تعرض زوجته لمضايقات أثناء مشاهدتها لفيلم سينمائي هناك مع بعض ذويها في ساعات متأخرة من الليل، وقد حددت النيابة العامة في منطقة الشيخ زايد موعد الجلسة الأولى لمحاكمة إمام عاشور بتاريخ 5 أكتوبر المقبل أمام محكمة الجنح.

كما أستمعت النيابة لأقوال إمام عاشور بخصوص الاتهامات الموجهة إليه سابقًا من قبل فرد الأمن. وأكد خلال التحقيقات أنه لم يعتدِ على فرد الأمن بل حاول فقط منع التصوير، وأنه لم يقم باقتحام المول بل رافق صديقه وشقيق زوجته للوقوف على حقيقة ما حدث مع زوجته التي خضعت أيضًا للتحقيق، وتم إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه مصري وتمت إحالة القضية إلى المحكمة.

إقرأ أيضاً.. تقارير.. تأجيل بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P