الكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب “فهد المولد”

كشفت تقارير صحفية سعودية عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب “فهم المولد” نجم نادي الشباب السعودي والذي سقط من غرفته بمنزله بدري أثناء قضاء فترة إجازة عقب مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس آسيا.

وبحسب صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية فإنه سيتم نقل فهد المولد إلى الرياض بطائرة إخلاء طبي الليلة الساعة 9:30 مساءً، حيث أن حالته الصحية حرجة جداً ولم تشهد أي تحسن حتى صباح اليوم، كما أن وجه اللاعب لم يتأثر وكان سليماً من أي خدوش أو انتفاخات وبدا وكأنه نائم بشكل طبيعي.

وأضافت الصحيفة بأن الأطباء لم يستطيعوا القيام بأي تدخل جراحي لحساسية حالته الصحية وتأثر قاع الجمجمة، كما تحفظت شرطة دبي على مجموعة من الأفراد الذين كانوا معه لكن لم يتم الكشف عن الإجراءات التي تم اتخاذها معهم، حيث يواصلون البحث والتدقيق في الكثير من الكاميرات حول مكان الحادثة.

كما أكدت الصحيفة أن تحقيقات شرطة دبي لم تبيّن حتى الآن عن أي أدلة أو قرائن حول كيفية سقوطه أو كم بقي من الوقت وهو طريح على الأرض قبل إسعافه بسبب تعدد الروايات، وإلي الآن ستنسق القنصلية السعودية في دبي مع مستشفى راشد لنقل فهد المولد بطائرة إخلاء طبي إلى العاصمة السعودية الرياض.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن تشخيص إصابة “مارتن أوديجارد” وفترة غيابه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P