الكشف عن موقف النادي الأهلي من المشاركة في كأس مصر لموسم 2024/2025

كشف النادي الأهلي عن موقفه بشأن المشاركة في كأس مصر خلال النسخة القادمة من موسم 2024/2025، بعد انسحابه من النسخة الأخيرة.

وكان قد أعتذر الأهلي العام الماضي عن الاستمرار في بطولة كأس مصر، مما أدى إلى اعتبار الفريق خاسرًا أمام فاركو في دور الـ16. وقد برر النادي هذا القرار بسبب إرهاق اللاعبين ورغبته في منحهم فترة راحة عقب موسم طويل، تشير القوانين إلى استبعاد أي فريق ينسحب من نسخة الموسم التالي، ولكن “ثروت سويلم” عضو رابطة الأندية ذكر أنه يمكن تعديل اللوائح للسماح للأهلي بالمشاركة.

وفي تصريحات لـ “إيهاب الكومي” عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بأن محمود الخطيب رئيس النادي أوضح خلال إجتماع لرابطة الأندية أن الأهلي لا يؤيد تغيير أية لوائح كما تم تداوله سابقاً، وشارك الخطيب في الاجتماع الذي يتناول نظام بطولة الدوري المصري للموسم المقبل، حيث تم الاتفاق على إقامة البطولة بشكل دوري واحد قبل تقسيم الفرق إلى مجموعتين للتنافس على اللقب وتجنب الهبوط.

وأشار الكومي أن الخطيب أكد على عدم مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة لكأس مصر تطبيقًا للقوانين المعمول بها، ويستعد الأهلي للمشاركة في موسم 2024/2025 بطولات جديدة وهما كأس إنتركونتينتال هذا العام وكأس العالم للأندية الصيف القادم.

أقرأ أيضاً.. صراع بين النادي الأهلي ومارسيل كولر بشأن صفقة المهاجم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P