تصريح مفاجئ من جوارديولا بشأن إيرلينج هالاند

أعترف المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بأنه تفاجأ بعض الشيء بعدد الأهداف التي أحرزها “إيرلينج هالاند” مع الفريق، حيث يقترب المهاجم النرويجي من تحطيم الرقم القياسي لكريستيانو رونالدو الذي يتعلق بأقل عدد من المباريات المطلوبة لتسجيل 100 هدف مع نادي واحد.

وكان رونالدو يحمل هذا الرقم القياسي سابقًا أثناء وجوده في ريال مدريد حيث سجل هدفه رقم 100 في 105 مباريات، ويحتاج الآن هالاند إلى هدف واحد فقط في المباراة القادمة لتحطيم هذا الإنجاز، حيث يستضيف مانشستر سيتي نظيره إنتر ميلان على ملعب الاتحاد بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، وهذا وقد تمكن هالاند من تسجيل 9 أهداف خلال أول 4 مباريات له في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي.

وخلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء قال جوارديولا عن مهاجمه اللامع: “لا أتوقع أن يسجل هدفين أو ثلاثة في كل مباراة؛ وفي حال لم يحدث ذلك فلن تكون هناك مشكلة لأنني أدرك مدى جودته، كنت متفاجئًا قليلًا بأرقام هالاند. هل تعرفون لماذا؟ لأنني لعبت لمدة 11 عامًا وسجلت خلالها فقط 11 هدفاً، بينما هذا الرجل سجل 9 أهداف في أربع مباريات. أمامه فرصة واحدة لتحقيق مجموع أهداف مسيرتي كلها”.

إقرأ أيضاً.. ليونيل ميسي يحصد جائزة جديدة مع إنتر ميامي الأمريكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P