برشلونة يكشف عن تشخيص إصابة “داني أولمو” ومدة غيابه المحتملة

صدم نادي برشلونة جماهيره بإعلانه عن التشخيص النهائي لإصابة صانع ألعاب الفريق، داني أولمو، وتعرض أولمو للإصابة خلال اللقاء الذي جمع برشلونة بجيرونا على ملعب “مونتيليفي”، والذي انتهى بفوز البلوغرانا 4/1 في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ويبدو أن النادي الكتالوني يعاني بالفعل من مشاكل الإصابة، حيث تلقى صدمة سابقة قبل أسابيع بإصابة مارك بيرنال بتمزق في الرباط الصليبي، وذكر برشلونة في بيان رسمي اليوم الاثنين أن أولمو مصاب بعضلة الفخذ الأيمن وسيغيب عن المباريات والتدريبات لمدة تتراوح بين 4 إلى 5 أسابيع.

وبناءً عليه لن يتمكن أولمو من العودة للمباريات حتى انتهاء فترة التوقف الدولي المقبلة، وقد تكون عودته أمام بايرن ميونخ في دوري الأبطال الأوروبي، وفقًا للبيان الطبي الصادر عن النادي، فإن أولمو سيغيب عن عدة لقاءات مع الفريق بما في ذلك المعارك خارج الديار أمام موناكو وفياريال وأوساسونا وألافيس، بالإضافة إلى المباريات الجماهيرية على أرضه ضد خيتافي ويانغ بويز وإشبيلية.

كما ستعيقه هذه الإصابة من اللعب مع المنتخب الإسباني خلال مباراتيه القادمتين ضد الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية، يسعى أولمو للتعافي بسرعة ليكون جاهزًا للمشاركة في المباراة التي سيواجه فيها برشلونة بايرن ميونخ بتاريخ 23 أكتوبر أو حتى لقائهم المرتقب أمام ريال مدريد بالكلاسيكو يوم 27 أكتوبر.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن أسباب تفوق لامين يامال على كيليان مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P