أزمة حادة بين أحمد فتوح ونادي الزمالك

كشف مصدر موثوق أن نادي الزمالك رفض دفع الدية الخاصة بالمتوفّى، الذي تسبب اللاعب “أحمد فتوح” في وفاته نتيجة دهسه عن غير قصد.

وأفاد المصدر بأن أحمد فتوح أبلغ إدارة الزمالك بعدم قدرته على تأمين المبلغ المطلوب من أجل دفع الدية، كما أضاف أن إدارة الزمالك تواجه مشكلات مالية ولا تمتلك السيولة اللازمة لدفع الدية المتعلقة بأسرة المتوفى، والتي تقدر بـ 15 مليون جنيه، وأوضح فتوح أنه يفضل خصم مبلغ الدية من راتبه ولكن الوضع المالي للنادي الحالي لا يسمح بذلك أيضًا.

وأكد المصدر أن اللاعب طلب الاستعانة بممدوح عباس الرئيس السابق للنادي لحل المسألة بسرعة، في سياق متصل أحالت النيابة العامة فتوح للتحقيق الجنائي عقب القبض عليه بسبب حادث سير حيث اصطدم بأحد أفراد الشرطة المصرية على الطريق الساحلي الشمالي المؤدي إلى القاهرة.

ووجهت النيابة للاعب أحمد فتوح إتهام القتل الخطأ جراء تجاوز السرعة القانونية وأيضًا ثبوت تعاطيه مخدر الحشيش أثناء قيادته لسيارته إضافةً إلى حيازته للمخدر أثناء وقوع الحادث، ومن المقرر انعقاد جلسة محاكمة اللاعب يوم الاثنين المقبل، ومن المتوقع حضور أشرف عبد العزيز محامي الدفاع الذي تم توكيله من عائلة أحمد فتوح.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال عمر فرج على مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P