تعرف علي عقوبة باريس سان جيرمان في حال عدم تسديد غرامة مبابي

يواجه نادي باريس سان جيرمان عقوبة صارمة إذا أصر على عدم دفع الغرامة التي فرضتها رابطة الدوري الفرنسي لصالح “كيليان مبابي” اللاعب السابق في الفريق.

وفي حكم صدر أمس الخميس عن هيئة النزاعات برابطة الدوري الفرنسي للمحترفين، تم إلزام النادي بدفع مبلغ قدره (55 مليون يورو) لنجم ريال مدريد، وتتوزع الغرامة إلى (36 مليون يورو) تمثل “الثلث الأخير من إجمالي مكافأة التوقيع” التي كان من المقرر أن يحصل عليها اللاعب في فبراير الماضي.

أما الجزء المتبقي فهو موزع على رواتب الأشهر الثلاثة الأخيرة المنصوص عليها في عقده (أبريل ومايو ويونيو) بالإضافة إلى مكافأة مهنية لتلك الأشهر، لكن نادي باريس أبدى استعداده لمواجهة كيليان مبابي قانونياً بعد رفض المهاجم الفرنسي عرض الوساطة الذي قدمته رابطة الدوري حول الخلاف المالي.

وتمكنت إدارة باريس سان جيرمان من اتخاذ موقف تصعيدي بإعلانها رسميًا أنها ترفض تسليم أي مبلغ مالي لمبابي مؤكدة أنها ستطعن بحكم الرابطة لدى المحاكم الفرنسية، ونقلت صحيفة “L’Équipe” الفرنسية اليوم الجمعة عن مصادرها أن هناك خطر حرمان باريس سان جيرمان من إبرام صفقات جديدة إذا لم يسدد الغرامة المرتبطة بمبابي.

وأضافت الصحيفة بأنه إذا لم يدفع نادي باريس سان جيرمان تلك الغرامة لصالح مبابي، فسيواجه عدم ضم لاعبين آخرين، وأكدت الصحيفة أيضًا أن هذه العقوبات تأتي ضمن صلاحيات رابطة الأندية الفرنسية المحترفة التي تهدف لحماية حقوق اللاعبين.

إقرأ أيضاً.. رونالدو يحذر مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P