تقديم مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

يستضيف ملعب “نيايو ناشيونال” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي الزمالك ونظيره الشرطة الكيني، مساء السبت 14 سبتمبر 2024، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2024/2025.

ويدخل نادي الزمالك المباراة بحثًا عن إحراز اللقب القاري للمرة الثالث في تاريخه بعد تتويجه في النسخة الماضية، يترقب الزمالك انطلاق موسمه الجديد بالظهور في مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية بعدما انتهى الموسم المحلي للفريق الأبيض بعد انتهاء مشوار الدوري والخروج من كأس مصر.

وحرص المدرب جوزيه جوميز على تفقد أرضية ملعب استاد نيايو الذي يستضيف مواجهة الأبيض قبل انطلاق التدريب الختامى للزمالك على ملعب المباراة استعدادًا للقاء، وشارك عدد من لاعبي الزمالك في تسديد ركلات الجزاء في الفقرة الأخيرة من المران الرئيسي، في وجود الحارسين محمد صبحي ومحمد عواد.

متى ستقام مباراة الزمالك والشرطة الكيني والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة الزمالك والشرطة الكيني في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 4:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة الزمالك والشرطة الكيني بركان على قناة (أبو ظبي الرياضية 1) وسيعلق علي المباراة “بلال علام”.

إقرأ أيضاً.. قائمة نادي الزمالك الإفريقية بعد قيد 4 أسماء جديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P