رونالدو يحذر مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان”

أدلى النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” قائد فريق النصر السعودي بتصريحات مثيرة تتعلق بمستقبل النجم الفرنسي “كيليان مبابي” مع نادي ريال مدريد الإسباني.

وقد أعلن ريال مدريد مؤخرًا عن توقيعه لمبابي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وشارك مبابي في أربع مباريات بالدوري الإسباني مع الفريق وسجل هدفين خلال آخر مواجهة ضد ريال بيتيس، بالإضافة إلى تسجيله هدفًا في المباراة التي انتهت بفوز الفريق على أتلانتا الإيطالي بنتيجة 2/0 ضمن لقاء السوبر الأوروبي.

وفي ظل الأداء المتزايد لمبابي بدأت المقارنات تظهر بينه وبين كريستيانو رونالدو الذي ارتدى قميص الريال من عام 2009 حتى 2018، وقد أظهر مبابي إعجابه برونالدو من خلال نشر صورة تجمعهما على منصة “إكس” حيث كان يشعر بالفخر وهو يصافح اللاعب أثناء فترة وجوده في النادي.

كما أشاد رونالدو بمبابي سابقاً واعتبره الأفضل مقارنة بالنجم كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي الحالي والذي زامل رونالدو لسنوات طويلة في النادي الملكي، وفي تصريحات جديدة حول أداء مبابي مع ريال مدريد أكد رونالدو أن اللاعب الشاب سيقدم مستويات مميزة، وقال لزميله “ريو فرديناند”: “ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان؛ فبيئة العمل بالريال مختلفة تمامًا، وأثق أن مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد”.

إقرأ أيضاً.. “التغيير الشامل ضرورة ملحة”: كريستيانو رونالدو ينتقد تين هاج مجددًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P