برشلونة يتقدم رسميًا بطلب لضم جوهرة ليفربول

بدأ نادي برشلونة الإسباني بوضع خطة عاجلة لتعويض غياب اللاعب الشاب “مارك بيرنال”، الذي سيتغيب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب إصابة تعرض لها.

وأصيب مارك بيرنال بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة برشلونة ضد رايو فايكانو، التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني 2/1، حيث حقق برشلونة انتصاراً ثالثاً على التوالي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، متصدرًا بذلك ترتيب الليجا برصيد 9 نقاط. إلا أن الإصابة التي لحقت ببيرنال قد أثرت سلبًا على أجواء الاحتفال بهذا الفوز.

ومن المتوقع أن يغيب بيرنال عن صفوف فريقه لمدة لا تقل عن ستة أشهر، مما يشكل ضربة قوية للفريق خصوصاً وأن المدرب هانز فليك يعول عليه لشغل مركز لاعب الارتكاز، وعلى الفور بدأ نادي برشلونة بإعداد قائمة بديلة تشمل اللاعب “ستيفان بايتيتش” نجم الشباب في ليفربول ليكون الخيار الأول لتعويض نقص بيرنال.

وكشفت شبكة “Relevo” الإسبانية أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا والذي يتمتع بالقدرة على اللعب في خط الوسط وقلب الدفاع يُعتبر أحد العناصر المرغوبة بشدة لدى إدارة النادي الكتالوني، كما ذكرت الشبكة بأن برشلونة قدّم بالفعل عرضًا لنظيره الإنجليزي للحصول على خدمات بايتيتش بموجب إعارة لموسم واحد بقيمة أربعة ملايين يورو مراعاةً لقوانين اللعب المالي النظيف. ويشير التقرير إلى أنه سيُضاف بند خيار الشراء بقيمة 30 مليون يورو مع احتفاظ ليفربول بنسبة 20% من حقوق إعادة بيع اللاعب مستقبلاً.

إقرأ أيضاً.. قائمة أسماء جميع قادة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/25

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P